اعلان

زوجة المتحرش البرازيلي بمصرية تبرر فعلته الشنيعة: «أحب أخطاءك»

الطبيب البرازيلي المتحرش
الطبيب البرازيلي المتحرش
كتب : سها صلاح

شنّ عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل في البرازيل حملة ضد طبيب يدعى 'فيكتور سورينتينو'، بعد نشره مقطع فيديو فاضح يتحرش خلاله بفتاة مصرية في القاهرة، خلال رحلة سياحية له بمصر.

واليوم علقت زوجة المتحرش بأول تعليق لها عبر حسابها الشخصي في الانستجرام حيث وضعت صورة لها بجانب زوجها قائلة أن 'العالم أكثر تعقيدًا، فالناس يرون الشر في كل شيء تمامًا، ولكن يمكن أن نرى الأيجابيات في كل سلبية، اليوم أنا اكتب فقط للتأكيد على زوجي موجود في حياتي وفي حياة من حولنا، بكل حب و جدعنة وتربية واصول، حيث لديه طريقة عيش ممتعة وصادقة وحقيقية بعيداً عن ما يشاع أو يقال، وانا أقول الآن وغداً وفي كل يوم ، 'أريد ان أكرس نفسي للعيش معه'

الطبيب البرازيلي المتحرش وزوجته

واضافت 'كاميلا مونيترو': أن جميعنا يخطئ، ويجب أن نخطئ لنعرف الصواب، ولكن فيكتور زوجي الذي لا يعرفه الكثيرون من حولنا يعلمون جيداً أنه شخص فوق الرائع، نحن بشر حقيقيون وبالتالي نخطئ ونُصيب.

واختتمت موجهة الحديث لزوجها: شكرا لكونك هذا الإنسان الكامل ، من الأخطاء والنجاحات ، والقلب الذي يستحيل قياسه.

وبدأت ازمة الطبيب البرازيلي حين استغل عدم فهم الفتاة للغته، أثناء محاولتها عرض أوراق البردي أمامه، فبدأ في التحدث معها مستخدمًا إيحاءات جنسية، فأبدت الفتاة موافقتها على حديثه ظنًا منها أنه يتحدث عن أوراق البردي.

وبعد الانتقادات التي وجهت له، نشر الطبيب مقطع فيديو جديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي مع المرأة وهو يعتذر، مبررًا فعله بأنه رجل مرح للغاية ويعتاد على استخدام هذا النوع من الحديث من أجل المزاح مع أصدقائه، لافتًا إلى أنه لا يحق له فعل ذلك مع شخص غريب. وبرر استمراره في الحديث بأنه وجد الفتاة تضحك، الأمر الذي جعله يشعر بموافقتها على الحديث، بحسب حديثه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً