رهينة سابقة لدى "حماس" تحتفل بالبيكيني الأصفر

الرهينة الاسرائيلية
الرهينة الاسرائيلية
كتب : وكالات

احتفلت الرهينة الإسرائيلية السابقة لدى حركة 'حماس' نوعا أرغماني مع عائلتها وأصدقائها 'بعودتها إلى الحياة'، بعد 246 يوما قضتها في قطاع غزة.

وقالت أرغماني أمام حشد من أحبائها في مقطع فيديو بثته القناة 12: 'ليس من المثالي أن نقيم هذا الحفل بينما مازالت هناك حرب، بينما جنودنا في ساحة المعركة، بينما مازالت هناك 109 رهائن في غزة، بمن فيهم شريكي، أفيناتان أور، الذي نفتقده بشدة'.

الرهينة الاسرائيليةالرهينة الاسرائيلية

سنرقص مرة أخرى

وأضافت: 'لكن في الوقت نفسه، يسعدني أن أحتفل بعودتي إلى الحياة معكم جميعا. ولنتذكر أنه يتعين علينا أن نقدر كل يوم في هذه الحياة، ويتعين علينا أن نحتفل بكل لحظة نعيشها هنا'.

وخلال الحفل، شوهدت أرغاماني وهي ترقص مع والدها، يعقوب، بينما رفع الحاضرون الثنائي على الأعناق، مع لافتة كبيرة معلقة في الأعلى مكتوب عليها 'سنرقص مرة أخرى'.

وبعد 246 يوما في الأسر، كانت أرغماني واحدة من أربعة إسرائيليين تم تحريرهم في الثامن من يونيو، حيث قامت قوات الجيش والشرطة الإسرائيلية بمداهمة مجمع لـ'حماس' لإنقاذ الرهائن.

وتعد أرغماني واحدة من الوجوه الأكثر شهرة بين الرهائن الذين خطفتهم 'حماس' في 7 أكتوبر، حيث ظهرت في لقطات خلال عملية نقلها إلى القطاع على متن دراجة نارية بينما كانت تتوسل لإنقاذ حياتها في حين كان يتم اقتياد صديقها سيرا على الأقدام.

WhatsApp
Telegram