المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أيتن عامر عن عدم ملامسة يوسف الشريف للنساء: أنت حر ما لم تضر

أهل مصر
أيتن عامر
أيتن عامر

قالت الفنانة آيتن عامر، أنها لم تشعر بالضيق من مقابلة الفنان يوسف الشريف مع الإعلامي رامي رضوان في حلقة"مساءdmc"، الذي عرضت ليلة أمس، مشيرة إلى أنها لم تفهم الضجة الذي حدثت حول اللقاء.

حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة :" بصراحة مش فاهمة الدوشة دى كلها ليه انت حر ما لم تضر، شابوه ياعم".

وتابعت:"بصراحة متضايقتش خالص من انترفيو يوسف الشريف و بصراحة مش فاهمة الدوشة دى كلها ليه انت حر ما لم تضر، بس كدة ، و معتقدتش انه ضر حد بمعتقداته او قناعاته شابوة يا عّم".

وكان يوسف الشريف، قال في برنامج مساء dmc الذي يقدمه رامي رضوان: "بدأت أحط قيود على أعمالي بعد فيلم (هي فوضى) ٢٠٠٧، ودي حاجة بقالها ١٠ سنين، وفعلا بدأت أفكر بالطريقة دي طالما مش بتضر حد، وهذه القيود بحطها لنفسي زيادة عن أي حد، وقد تصل للعقود ".

وأضاف "فيه فرق، لما يكون عندي مبدأ معين وفكر معين، وأنا مش بستريح لما العمل يكون فيه مشاهد ساخنة أو قبلات أو أحضان، ومبحسش إنه صح، فبدأت أحط قيود واطبقها في الحياة وعلى نفسي".

وشارك يوسف الشريف في رمضان الماضي بمسلسل "النهاية"، وتدور أحداثه بعد 100 عام من الآن أي في عام 2120، وفي وقتها لا توجد بلاد بل يوجد عالم واحد يحكمه كيانان، ويجسد يوسف الشريف في مسلسل النهاية شخصية مهندس بكيان منهما، ويمثل الكيانان الحكومة التي تحكم.