اعلان

وفاء عامر تشارك شقيقتها أيتن مسلسل جديد (خاص)

وفاء و وايتن عامر
وفاء و وايتن عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر عن أحدث الأعمال الفنية التي تصورها خلال هذه الفترة، وذلك بعد النجاح الذي حققته مؤخراً من خلال مسلسل إلا أنا وفيلم خان تيولا الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

وقالت وفاء عامر في تصريح أدلت به إلى أهل مصر، انها تصور حالياً مسلسل جديد يحمل أسم سكن البنات، واقتربت من أنهاء تصوير العمل الذي يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن.

وأضافت وفاء عامر أن شقيقتها الفنانة أيتن عامر تشاركها في المسلسل، معربة عن سعادتها بهذا الأمر وبتواجدهما سويا في عمل واحد، وأنها تسعد كثيرا وترتاح للعمل مع ايتن التي تتمتع بموهبة كبيرة، لافتة إلى أن أيتن حريصة جدا عليها، حيث تشرف قبل التصوير على مظهرها حتى تكون في أنسب صورة.

مسلسل سكن البنات تدور قصته في إطار اجتماعي ويسلط الضوء على قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يسكنّ في إحدى الفيلات، وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

المسلسل من ﺇﺧﺮاج محمد النقلي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد صبحي، ويتواجد في بطولة العمل كل من الفنانة وفاء عامر، دينا، أيتن عامر، منة فضالي، منذر رياحنة من هايدي رفعت، وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً