اعلان

مذيع "المؤخرة" يكذب رانيا يوسف: لم تعترض على أسئلة الحوار قبل الحلقة

نزار الفارس ورانيا يوسف
نزار الفارس ورانيا يوسف

كذب المذيع العراقي نزار الفارس، مذيع برنامج مع الفارس، الذي يعرض على قناة الرشيد الفضائية شكوى الفنانة رانيا يوسف، بشأن تحريف تصريحاتها عن مؤخرتها والحجاب في الحلقة الذي وصفت أسئلته بـ "السمجة".

وبعث "الفارس" مقطع فيديو لـ "أهل مصر"، في الكواليس قبل بدء حوارها حيث كانت موافقة على الأسئلة دون أن تعترض على أي شئ ولم تنزعج منه، كما بعث نزار الفارس رسالة للفنانة رانيا يوسف يعتذر فيها عن تعرضها للإهانة بسبب تصريحاتها في الحلقة لترد عليه بأنها لم تندم على ذلك الحوار.

وأضافت "يوسف"، في نفس الرسالة التي بعثتها للإعلامي نزار الفارس: "عمري ما هندم على الانترفيو ده بالعكس كان لطيف وفرندلي وكنت واخدة راحتي.. بس أنا حبيت أوريك العقليات عرفت ليه أنا مكنتش حابة أتكلم عن الحجاب".

وتابعت رانيا: "بنواجه عقليات ضلمة دماغها مظلمة مش بيقبلوا وجهة النظر الآخر، بيخافوا منها.. لينا ربنا اللي يحصل يحصل سوري في اللفظ يلعن أبو أي حد مش عاجبه أي حاجه.. طظ في أي حاجه".

وتسببت حلقة نزار الفارس مع الفنانة رانيا يوسف، في جدل كبير نتيجة تصريحاتها الجريئة، حيث قالت الفنانة، عند سؤالها متى سترتدي الحجاب: "يا ساتر يارب ليه، الطرحة دي هتزود مني إيه؟ وأنا شايفة من غير حجاب أحلى ومستورة، وإحنا من أمتى كنا محجبات المصريين مكنوش محجبين والحجاب اتفرض علينا أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات".

وتابعت رانيا يوسف حديثها: "عمر زوجات الشيوخ عندنا في الأزهر ولا بناتهم كانوا محجبات، وإحنا بنشوف في الصور والأفلام القديمة، وحفلات أم كلثوم مكنش في واحدة محجبة واللي عايز يتحجب يتحجب واللي مش عايز دي حرية شخصية، والحجاب مظنش أنه فرض وإلا كان اتفرض علينا من 1450 سنة".

وتقدمت الفنانة رانيا يوسف بشكوى ضد المذيع العراقي نزار الفارس مقدم برنامج مع الفارس، الذي يعرض على قناة الرشيد العراقية، بسبب سؤالها لها عن مؤخرتها الذي أثار جدلا كبيرا في الفترة الماضية، حيث التقت النجمة رانيا يوسف مع أحمد نايف رشيد سفير جمهورية العراق في مصر وسردت له التفاصيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل