المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تعليق من سارة التونسي على طردها من مسلسل حرب أهلية: حفاظا على سمعتي الشخصية

أهل مصر
سارة التونسي
سارة التونسي

ردت الفنانة سارة التونسي على طردها من مسلسل "حرب أهلية" الذي تقوم ببطولته النجمة يسرا، موضحة أنها لم تفتعل أي مشكلة مع أحد الأبطال كما أنها قامت بتحرير محضر في الشركة العدل جروب المنتجة للعمل.

ونفت سارة في بيانها، ما تردد على لسان شركة "العدل جروب" بخصوص حصولها على تصريحات العمل أو أن يكون لديها مشاكل قانونية في مصر أو أن اتكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل و كل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل و الإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير و تشويه السمعة.

وكتبت سارة عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك:"احتراما لجمهوري العزيز و للصحفيين و وسائل الإعلام التونسية و المصرية و العربية عموما و احتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل "حرب أهلية" و بخصوص ما حدث (و هو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية) و ذلك إلى حين استكمال تحقيقات النقابة و الجهات القضائية رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت لكن كلي ثقة في القضاء المصري".

وأضافت سارة:"لم أود الإدلاء بأي تصريحات و لكن حفاظا على سمعتي (الشخصية و المهنية ) و التي تمسني و تمس عائلتي و بلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة "العدل جروب" بخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل و كل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل و الإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير و تشويه السمعة".

ونوهت سارة التونسي:"أود التنويه أن خصمي في هذه القضية هو "شركة العدل جروب" فقط لا غير ! حيث أن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" و صاحب شركة "سينرجي" المشهود لهم بالاحترافية و احترام أخلاقيات المهنة و قد جمعتني بهم تجارب ناجحة و ذكريات جميلة".

مسلسل حرب أهلية يجسد بطولته الفنانة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب.

اعلان
عاجل
عاجل
مصر تعبر السودان بهدف «عبد المنعم».. وتتأهل لدور الـ16 بأمم إفريقيا