اعلان

ياسر جلال: أتوقع نجاح ضل راجل.. ولا يوجد الأفضل

ياسر جلال فى مسلسل ضل راجل
ياسر جلال فى مسلسل ضل راجل

قال الفنان ياسر جلا، ٱنه بذل مجهودا كبيرا في العمل لكي يخرج بشكل جيد، موضحا أن جميع الأدوار التي يقدمها يكون حريصا لكي يصُدقنه الجمهور، مشيرا إلى أنه تعلم ذلك من معهد الفنون المسرحية.

ياسر جلال مسلسل ضل راجل

وأضاف ياسر جلال لـ 'أهل مصر': 'أتوقع أن ينجح العمل لأخر حلقة ويتفاعل معه الجمهور كونه يناقش قضية اجتماعية يلمس الأسر المصرية والغرض منه أن يتعلم من المواقف التي يراها'.

وتابع ياسر جلال: 'موضوع الأفضل في الأعمال لا أمؤمن به كون كل فنان له مذاق وطعم ومختلفلو أتفقت الأذواق لبارات السلع' ويجب أن تتسع الساحة الفنية ويشارك الجميع في أن يقدم ألوان مختلفة من الدراما لصالح المشاهد لكي يستمتع ويأتي له نوع من التوعية.

مسلسل ضل راجل

وتدور أحداث المسلسل حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف تنقل على أثرها للمستشفى، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني لتقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته.

يشارك في بطولة المسلسل الفنانة نور اللبنانية، نرمين الفقى، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويذاع يومياً على قناة الحياة الساعة 12 منتصف الليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً