المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تراجع إيرادات أفلام موسم عيد الفطر.. وديدو الأول بـ801 ألف جنيه

أهل مصر
افلام عيد الفطر
افلام عيد الفطر

يخوض سباق أفلام موسم عيد الفطر، 4 أعمال جديدة في دور العرض السينمائية، تتنافس على إيرادات الموسم، في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وإغلاق السينمات في التاسعة مساءً، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.

وتأتي أفلام المنافسة "أحمد نوتردام"، و"ديدو"، و"ثانية واحدة" و"وقفة رجالة"، بإجمالي إيرادات 5 أيام العيد عليهم، يوم الإثنين 17 مايو، مليون و528 ألفا و958 جنيها.

في المركز الأول جاء فيلم أحمد نوتردام، بإيرادات بلغت 801 ألفا و359 جنيها، ليتراجع عن الأيام الماضية حيث كان يحقق أكثر من مليون جنيه، وهو من بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.

أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب فيلم ديدو الذي حقق إيرادات وصلت إلى 557 ألف و729 جنيه، ويشهد تراجعًا أيضًا، هو من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، حمدي المرغني وهدى المفتي.

وفيلم ثانية واحدة يأتي في المرتبة الثالثة بإيرادات 156 ألف و58 جنيه، وهو من بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، علا رشدي إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم فتحي عبدالوهاب وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.

وفي المرتبة الأخيرة، يأتي فيلم "وقفة رجالة"، بإيرادات وصلت إلى 13 ألفا و812 جنيها، وهو من تأليف هيثم دبور، إخراج أحمد الجندي ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، أمينة خليل، محمد سلام وشريف دسوقي.

اعلان