المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

يستند على شخصين.. الحزن يكسو وجه سمير صبري في جنازة دلال عبد العزيز (صور)

أهل مصر
سمير صبري -جنازة دلال عبد العزيز
سمير صبري -جنازة دلال عبد العزيز

وصل الفنان القدير سمير صبري إلى مسجد المشير طنطاوي لحضور صلاة الجنازة على صديقة عمرها الفنانة دلال عبد العزيز التي وافتها المنية ظهر أمس السبت عن عمر ناهز 61 عامًا بعد صراع مرير مع المرض لأكثر من 3 أشهر.

سمير صبري -جنازة دلال عبد العزيز

جنازة دلال عبد العزيز

ويحضر سمير صبري جنازة الفنانة دلال عبد العزيز رغم حالته الصحية ومعاناته من أمراض الشيخوخة، وظهر وهو يستند على شخصين حتى يستطيع مواصلة المسير في الجنازة.

سمير صبري -جنازة دلال عبد العزيز

وفاة دلال عبد العزيز

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز صباح أمس السبت عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا منذ نحو أكثر من ثلاثة أسهر ورغم شقاءها منه الا انه سبب لها تليف في الرئتين بعد ذلك.

خروج جثمان دلال عبد العزيز

وخرج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز منذ قليل من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بعد أن توفيت ظهر أمس السبت عن عمر يناهز 61 عامًا، وظلت ليلة كاملة في مشرحة المستشفى لتشييع جثمان ظهر اليوم الأحد 8 أغسطس.

وكشف الاعلامي رامي رضوان زوج الفنانة ايمي سمير غانم أمس، عن مكان وموعد جنازة دلال عبد العزيز، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: " لا أراكم الله مكروه في عزيز..صلاة الجنازة على روح المرحومة حبيبتي دلال عبد العزيز غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر نسألكم الفاتحة والدعاء".

اعلان