المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نكشف السر وراء المنشور الموحد لحملة الفنانين وعمرو دياب قبل الساعة 12 (صور)

أهل مصر
موقع yela
موقع yela

أثار عدد من الفنانين جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على رأسهم الهضبة عمرو دياب، وأحمد السقا، وشيكو، والتونسية درة، وزينة، بعد أن نشروا جميعهم منشورًا واحدًا مكتوب فيه: "بكره الساعة 12 الظهر بتوقيت القاهرة.. STAY TUNED"، ليتسببوا في حيرة وأسئلة كبيرة لدى متابعيه، هل هذا موعد حفلة أم أغنية أم ألبوم جديد للهضبة.

ما السر وراء الساعة 12 الظهر وSTAY TUNED؟

وبعد البحث في هذا الأمر وصلت "أهل مصر"، إلى أن ما سيتم الإعلان عنه غدًا في الساعة 12 ظهرًا، هو أنه من المقرر إطلاق موقع سعودي جديد يحمل اسم "YELA"، قام به المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وجمع به عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب.

ومن المقرر أن يعمل الموقع الجديد "YELA"، حول الجمع بين الفنانين وجمهورهم، إذ يدفع الجمهور مقابل أن يرسل له الفنان أو الفنانة الذي يحبه رسالة فيديو أو صوتية، وحسب ما يطلب تهنأة بأي مناسبة، وذلك بمقابل مادي يحدده الموقع حسب الشخصية.

ويضم موقع "YALA" عدد كبير من الفنانين، من بينهم عمرو دياب، ويسرا، ومحمد هنيدي، وهيفاء وهبي، وهشام ماجد، وشيكو، وأحمد السقا، ودينا الشربيني، وعمرو يوسف، وأحمد فهمي، وأحمد رزق، وزينة، ودرة، وغادة عادل، ومصطفى شعبان، وغيرهم.

وسجل في الموقع حتى اليوم 7 آلاف و213 معجب فقط، ويطلب الموقع من زواره "التفاعل مع المشاهير والاستمتاع بتجربة لا تنسى"، حسب وصفهم، وكتب عمرو دياب عليها رسالة قال فيها: "أخيرًا وجدت المنصة التي يمكنني من خلالها التواصل مع جمهوري المخلص"، وهيفاء وهبي كتبت: "جمهوري هو كل شيء بالنسبة لي، وأنا متحمسة للتفاعل معه."

حفل عمرو دياب في العلمين

يشار إلى أن الهضبة عمرو دياب أحيا يوم الجمعة الماضي حفلا غنائياً ضخماً على مسرح ميوزك آرينا "الماسة" في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وحضره عدد كبير من جمهوره ومحبيه، وأطربهم بباقة من أجمل أغانيه.