المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شيرين عن السبب الحقيقي لحلق شعر رأسها: "عشان أبقى وحشة في عين حسام حبيب"

أهل مصر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأسباب الحقيقية لحلق شعرها (زيرو)، وظهورها أمس، الذي أثار جدلا واسعا في حفلها بأبوظبي بدولة الإمارات.

وأوضحت الفنان شيرين عبدالوهاب، في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، أنها حلقت شعرها كما ظهرت أمس في حفلها بالإمارات بإرادتها، وتابعت: "قصيت شعري عشان مبقاش حلوة في عينه"، وتلمح هنا إلى طليقها المطرب حسام حبيب.

وأضافت شيرين: "مفيش عدم اتزان خالص.. ولو حد ساب دماغه تأكله هيضيع"، موضحة أنها قامت بحلاقة شعرها بنفسها وساعدها بعد ذلك أحد الأشخاص في تسويته.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب أعلنت مؤخرا انفصالها عن حسام حبيب، وقالت في بيان لها: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية".

وأضاف البيان: "وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".