المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إصابة منة شلبي بفيروس كورونا.. وتعذر سفرها إلى بيروت لتصوير "بطلوع الروح"

أهل مصر
منة شلبي
منة شلبي

تخوض الفنانة منة شلبي، السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل"بطلوع الروح"، والذي كان من المقرر بدء تصويره الثلاثاء، وكان من المقرر سفر منة لبدء التصوير يوم الاثنين الماضي، في مشاهد تجمعها مع الفنان أحمد السعدني.

وعلم "أهل مصر" من مصادره الخاصة، إنه يوم الأحد الماضي قبل سفر منه شعرت ببعض الإرهاق، إرتفاع في درجة الحرارة، ولتقوم بعمل مسحة كورونا، قبل سفرها إلي لبنان، لتصوير مسلسلها الجديد، وفوجئت بإصابتها بالفيروس، ليتم تأجيل التصوير بشكل كامل، حيث كان من المقرر أن تجمعها مشاهد مع كل من الفنان أحمد السعدني، والفنانة إلهام شاهين، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيل تصوير المسلسل بشكل كامل، ليتم تحديد شهر فبراير المقبل، موعد بدء تصوير المسلسل، ولكن لم يتم تحديد الموعد بشكل دقيق حتي يتم شفاء منة شلبي من فيروس كورونا.

وتشعر منة شلبي ببعض التعب البسيط، حيث تخضع لبروتوكول علاج، من هذا الفيروس اللعين، كما أبلغت الشركة المنتجة كل الأبطال بتأجيل تصوير المسلسل للشهر المقبل.

يشار إلى أن مسلسل "بطلوع الروح"، بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، ومحمد حاتم، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل "بطلوع الروح"، للمخرجة كاملة أبو ذكري، والمقرر عرضه في شهر رمضان، المقبل أَيْضًا، ويضم العمل عدد من الفنانين على رأسهم منة شلبي، الهام شاهين، أحمد السعدني، وتأليف محمد هشام عبية، حيث يسجل العمل التعاون الثالث بين داود، وكاملة، بعدما قدما سوياً فيلم "يوم للستات"، ومسلسل "سجن النسا".