المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد جمعة :"تماسيح النيل "يساعد على ترويج السياحة في النوبة

أهل مصر
محمد جمعة
محمد جمعة

‎أعرب الفنان محمد جمعة عن بمشاركته في بطولة فيلم "تماسيح النيل"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، مشيرا إلي أنه يسجد خلال السياق الدرامي للفيلم شخصية زوج ابنة خالد الصاوي الذي يتأمر عليه مع الشخصية التي يقدمها الفنان محمد ثروت، ويحاولون بكل الطرق سرقته.

أكد جمعة، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن العمل يتناول الترويج للسياحة في النوبة من خلال رحلة لعدد من الأشخاص بشكل فكاهي للغاية، موضحا أن العمل له طبيعة خاصة جدا من حيث طريقة سرد المشاهد الكوميدية ، سيتفاجئ الجمهور كثيرًا بها على مدار أحداث العمل.

وكشف جمعة ، أن حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، هم أصعب ما شيء واجهة أثناء تصوير الفيلم، حيث أنهم مُتعبين ومُرهقين جدا كل حياتهم هزار وضحك وكوميديا، وكان لا يستطيع النوم بسببهم.

يشار إلي أن فيلم "تماسيح النيل" بطولة مصطفي خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدرية طلبة، لمى كتكت، شريف حسني، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

وتدور أحداث الفيلم حول مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى شابين يقومان بأعمال النصب على خالد الصاوى، الذى يجسد دور رجل ثرى، وذلك أثناء رحلته البحرية، وتم تصوير معظم مشاهد العمل على متن أحد المراكب في أسوان، إضافة إلى تصوير عدد من المشاهد في مدينة الأقصر أيضًا.