اعلان

روبرت باتينسون في الأهرامات من أجل عرض أزياء Dior (صور)

أهل مصر
روبرت باتينسون
روبرت باتينسون

حضر عدد من النجوم العالميين لمنطقة الأهرامات، من أجل حضور عرض أزياء Dior، ومنهم: روبرت باتينسون، والمغني الكوري العالمي سيهون.

عرض أزياء Dior

شارك كذلك في العرض كل من: مينا مسعود، والفنان محمد حماقي، وأونوو تشا، ونعومي كامبل، والفنان عمرو يوسف، الذي حضر مرتديا معطفًا طويلًا، ونشر صورة له أمام الأهرامات، وعلق عبر حسابه الشخصي على إنستجرام قائلًا: حدث مهيب في الأهرامات، دائمًا فخور أنني مصري.

وتقام حاليا في منطقة أهرامات الجيزة، عرض دار الأزياء الفرنسية الفاخرة ديور "Dior" لملابس الرجال خريف وشتاء 2023، الذي يقام للمرة الأولى في مصر، بحضور نجوم عالميين.

وأوضحت ديور عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "خمنوا من سيحضر العرض؟ يتجه نجوم مثل روبرت باتينسون وسيهون أوه ومينا مسعود وأونوو تشا وغيرهم إلى القاهرة لمشاهدة مجموعة DiorMenFall 2023 لكيم جونز".

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها دار الأزياء الفرنسية عرضا في مصر، كما ستكون المرة الأولى التي يقام فيها عرض أزياء عالمي كبير أمام أهرامات الجيزة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً