اعلان

التحقيقات تكشف تطورات جديدة في واقعة الطبيب المتحرش بالرجال

أهل مصر
الطبيب المتحرش بالرجال
الطبيب المتحرش بالرجال

كشفت تحقيقات النيابة العامة، اليوم، عن تطورات جديدة في واقعة طبيب الأسنان المتهم بالتحرش وهتك عرض الرجال بالقوة في عيادته بمنطقة الدقي.

وأظهرت التحقيقات أن المجني عليه، الفنان عباس أبو الحسن، تعرض للتحرش من قبل المتهم منذ 30 عاما، أكثر من 5 مرات، وكان المجني عليه يواجه ذلك بضربه دفاعا عن نفسه، ولم يتقدم المجني عليه ببلاغ طوال تلك الفترة.

وأمرت النيابة العامة، بعرض الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال في عيادته بمنطقة الدقي، على مصلحة الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليه، وبيان آثار ممارسته الشذوذ من عدمه.

وتسلمت النيابة فلاشة مدمجة تتضمن مشاهد ومقاطع فيديو يظهر فيها المتهم وهو يمارس الشذوذ مع ضحاياه، وأمرت النيابة بالتحفظ عليها وتحريزها وإرسالها إلى مصلحة الأدلة الجنائية، وكلفت خبراء الأدلة الجنائية بإعداد تقرير وافي بنتائج ما توصلت إليه من أعمال الفحص، لتحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا في تلك المقاطع مع المتهم.

وكشفت التحقيقات الأولية، أنه كان يثبت كاميرات داخل عيادته وصور تلك الممارسات بالفيديو، وكان يستخدم تلك المقاطع في تهديد الشاب الذي كان يمارس معه الشذوذ حتى يستمر في ممارسة تلك الأفعال المشينة معه.

وبحسب التحريات، كان الشاب يرضخ لطلباته، وكان يحضر إليه كلما يتصل به على الفور، خوفاً من تهديده له بأنه سينشر هذه المقاطع على حسابه بفيسبوك.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الطبيب تحرش بـ4 أفراد، من بينهم ممثل ومغني، وشابين آخرين، داخل عيادته فى الدقي، وأن أحد المجني عليهم تجاوب معه ومارس معه الشذوذ على مدار عدة سنوات، وعندما تحدث أحدهم على «فيسبوك»، قدم الآخرون بلاغات إلى النائب العام ضده، وتبين من أقوال المجني عليهم أن المتهم كان يتحرش بهم في عيادته وقت مباشرة عمله.

وأجمع المجني عليهم على أن المتهم كان يتحرش بهم وقت قيامه بالكشف عليهم وفحص أسنانهم، وأن المتهم طلب منهم ممارسة الشذوذ معه، مبررًا ذلك بأنها طبيعة تخص بعض الأشخاص وأنه واحد منه، وعندما طلبوا منه البحث عن علاج من هذا المرض أخبرهم أن هذا ليس مرضًا.

وأوضح المحامي حسن أبو العينين، أن النيابة استمعت لأقوال المجني عليهم، وقررت إخلاء سبيلهم من سرايا النيابة، وقررت ضبط وإحضار المتهم، بعد أن ثبت من الأدلة ضلوعه في هذا الاتهام بالأدلة، وبعد أن تطابقت تحريات المباحث مع أقوال المجني عليهم.

كما واجهت النيابة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بأدلة الاتهام، من بينها رواية المجني عليهم، التي تفيد بأن المتهم كان يتحرش بهم وقت قيامه بالكشف عليهم وفحص الأسنان، وأن المتهم طلب منهم ممارسة الشذوذ معه، مبررًا ذلك بأنها طبيعة تخص بعض الأشخاص وأنه واحد منه، وعندما طلبوا منه البحث عن علاج من هذا المرض أخبرهم أن هذا ليس مرضًا، وجدد قاضي المعارضات المختص، حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم