اعلان

تجديد حبس شقيقن قتلا حدّادا بسبب كوباية شاي في الوراق

المجني عليه مصطفى معوض
المجني عليه مصطفى معوض

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس شقيقن قتلا حدّاد طعنًا بالأسلحة البيضاء بعد نشوب مشاجرة بينهما داخل مقهى بالوراق بسبب 'كوباية شاي'، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وحصلت 'أهل مصر' على أولى الصور للشاب 'مصطفى معوض' صاحب الـ 25 عامًا، والذي يعمل حدّادا، وقُتل على يد شقيقين بالوراق.

وكشفت تحقيقات نيابة الحوادث بمحكمة شمال الجيزة، أن المتهمين 'سامح.أ' و 'أحمد.أ' وشهرتهما 'بسيسة'، دارت بينهما وبين المجني عليه 'مصطفى معوض' مشاجرة عنيفة بسبب تعدي الشقيق الأصغر للمتهمين على المجني عليه بقيامه بسكب 'كوب شاي' عليه، الأمر الذي دفع المجني عليه إلى ضربه.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين اعتديا على المجني عليه بالأسلحة البيضاء أمام منزله، وقاما بطعنه طعنتين نافذتين نُقل على إثرهما إلى مستشفى القصر العيني وأجرى 3 عمليات، ولكنه توفي متأثراً بإصابته، وأمرت النيابة العامة بعرضه على الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفنه عقب الانتهاء.

تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغا بنشوب مشاجرة وسقوط شاب قتيلا، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة شاب يدعى 'م.م'، مصاب بطعنة نافذة بطعنتين نافذتين.

وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشقيقين يعملان في أحد المقاهي بسبب 'كوب شاي'، على إثرها تطورت المشاجرة بين المجني عليه والمتهمين، فقاما بطعنه طعنتين نافذتين أودت بحياته، وتمكنت القوات من القبض على المتهمين، وهما: 'أ .أ' وشهرته بسيسة، وشقيقه 'س.أ'، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم إحالتها إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram