المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حبس سائق تسبب في مصرع 6 أشخاص بالطريق الدائري الأوسطي بالبدرشين

أهل مصر
حادث تصادم سيارتين بطريق سقارة في البدرشين
حادث تصادم سيارتين بطريق سقارة في البدرشين

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس سائق السيارة المتسببة في حادث الطريق الدائري الأوسطى بسقارة في البدرشين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ بعد أن تسبب في مصرع 6 أشخاص وإصابة 4 آخرين إثر تصادم سيارتين.

6 أشخاص لقوا مصرعهم

وكان الطريق الدائري الأوسطي بمنطقة سقارة في البدرشين، شهد حادث مؤسف صباح يوم الإثنين الماضي، بعدما لقى 6 أشخاص مصرعهم إثر حادث تصادم بين سيارة أجرة كانوا يستقلونها وأخرى نقل.

وحلصت "أهل مصر" على أول صور لعدد من العمال المتوفيين في حادث تصادم سيارتين بالطريق الدائري الأوسطي بمنطقة سقارة في البدرشين، حيث لقى 6 أشخاص مصرعهم بعدما اصطدمت سيارة نقل بسيارة أجرة كانوا يستقلونها في طريقهم للعمل بمدينة أكتوبر، وأسفر الحادث عن إصابة آخرين تم نقلهم إلى المستشفى.

وجاءت أسماء المتوفيين في حادث طريق الأوسطي، كلا من: محمد اسماعيل مرسي عليان، عماد اسماعيل مرسي عليان، وليد ذكرى سعيد البدرشيني، حمزه محمود عبدالعظيم غنيم، سيد عماد ابوهاشم، بدر الأسود.

وقال أحد شهود العيان، إن الحادث وقع في السابعة صباح اليوم الاثنين، وكانت سيارة أجرة محملة بعدد من العمال بقرية سقارة ومتجهة إلى مدينة 6 أكتوبر، اصطدمت بسيارة نقل فوق ترعة سقارة، وأدى الحادث إلى مصرع 6 أشخاص من العمال وتفتيت السيارة.

وأضاف شاهد العيان، أن هناك أشخاصا كانوا على الرصيف في انتظار الركوب وطالهم الحادث وأدى إلى إصابتهم.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالدائرى الأوسطى فى البدرشين، بوقوع حادث مرورى، فانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.