اعلان

إطلاق سراح الباحث إسماعيل الإسكندراني

أهل مصر
محكمة جنايات الإسكندرية- أرشيفية
محكمة جنايات الإسكندرية- أرشيفية

قال خالد علي، المحامي الحقوقي، إنه تم تنفيذ قرار إطلاق سراح الباحث اسماعيل الإسكندراني.

كتب «علي» على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «الحمد لله، تم تنفيذ قرار إطلاق سراح الباحث اسماعيل الإسكندراني، وهو الآن حر»، وأضاف: «شكرا محمد رمضان، ماهينور المصرى، نهى كمال اللي بذلوا كل المجهود من لحظة وصوله الإسكندرية حتى خروجه الآن، وشكراً لكل اللى تواصلت معهم وبذلوا مجهود فى إتمام إجراءات إخلاء السبيل».

الباحث اسماعيل الإسكندراني

في وقت سابق، قضت محكمة الطعون العسكرية، بتخفيف الحكم الصادر ضد الباحث اسماعيل الاسكندراني، من السجن ١٠ سنوات إلى ٧ سنوات.

وكتب خالد علي على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، موضحًا أن فترة حبس إسماعيل الإسكندراني تنتهي في ٣٠ من نوفمبر الماضي.

في 20 نوفمبر 2016 قررت المحكمة إخلاء سبيل إسماعيل الاسكندراني، إلا أن النيابة العامة استأنفت القرار وقٌبل استئنافها في جلسة 22 نوفمبر أمام الدائرة 28 جنايات برئاسة المستشار حسن فريد، قبل أن يتم استمرار حبسه على ذمة القضية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
امتحانات الثانوية العامة.. المستندات المطلوبة لدخول الاختبارات 2023