اعلان

طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الجغرافيا: في مستوى الطالب اللي مذاكر (فيديو صور)

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة 2021 الشعبة الأدبية بشأن مستوى امتحان مادة الجغرافيا الذي تم إجرؤه اليوم.

ومن أمام لجنة مدرسة المحمدية التجريبية بنات، قالت منة محمد طالبة: 'الامتحان كان كويس وفي نفس الوقت صعب، وعايز تفكير، لكن في المجمل هو امتحان متوسط، وتعودنا أن الامتحانات فيها أسئلة صعبة عايزة تفكير، لكن اللي مذاكر ومعاه وقت يكفي هيعرف يحل'.

بينما قال أحمد مصطفى طالب ثانوية عامة: 'الامتحان كان وقته كافي فعلا لكن نصه سهل ونصه صعب، وكانت فيه أسئلة مش عارفين حلها حتى بعد الخروج واختلفنا على إجابتها مع بعضنا البعض، وأتمنى الامتحانات القادمة تكون أسهل ومباشرة'.

الامتحان كان صعب جدا

في حين اختلف محمود إبراهيم طالب ثانوية عامة مع زملائه قائلا: 'الامتحان كان صعب جدا خاصة سؤال التكتلات الاقتصادية، والوقت غير كافي، و50 سؤال في ثلاث ساعات تحتاج إلى مزيد من الوقت والامتحان مش من الكتاب'.

وافترش أولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة شبعة الأدبي رصيف لجنة مدرسة المحمدية التجريبية لغات، انتظارا لخروج أبناؤهم الطلاب من امتحان مادة الجغرافيا.

وظهر التوتر والقلق على وجوه جميع أولياء الأمور ' أمهات وآباء' ، ولازالت ألسنتهم تردد أدعية التيسر على أبناؤهم داخل اللجان، حيث تعالى صوت والدة إحدى الطالبات بـ يارب انت وكيلي فيها ... يارب انت الميسر يسرها ولا تعسرها يارب.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وأدى اليوم الخميس 15 يوليو 2021 طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا، 255 ألفا و353 طالبا، ويؤدى طلاب الثانوية لمدارس stem اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات اللغة العربية، واختبار مقاييس المفاهيم اللغة العربية بإجمالى 1179 طالبا

وأدى 100 ألف و435 طالبا بالشعبة العلمية'رياضيات' امتحان مادة الرياضيات البحتة جبر، وهندسة فراغية من إجمالى 100 ألف و749طالبا، وذلك في اليوم الخامس من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالي 2020/2021، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية.

طالبة ثانوية عامة

طالبة ثانوية عامة

طالبة ثانوية عامة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل