اعلان

فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بدءًا من الثلاثاء المقبل

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

قال الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، إنه تقرر فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بدءا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17/8/2021 ويستمر لمدة شهر من تاريخه.

نتيجة الثانوية الأزهرية

وأضاف، أن رسوم التظلم 100 جنية للمادة الواحدة، ويحق للطالب فقط الإطلاع على ورقة الأسئلة والطعن مرة واحدة في أي مادة ولا يسمح له بالطعن أكثر من مرة وتسديد الرسوم عن طريق الإنترنت.

يعقد وكيل الأزهر الأن، مؤتمر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 على بوابة الأزهر بنسب النجاح في الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 لجميع الطلاب من خلال بثه مباشرةً، على صفحات الأزهر بمواقع التواصل الاجتماعي.

الثانوية الأزهرية

ويمكن لجميع طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوية الأزهرية، يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 من خلال بوابة الأزهر الرسمية بالضغط على الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/results.htm

وكشفت بوابة الأزهر إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، وأسماء الأوائل الحاصلين على المركز الأول والثاني بشعبتي العلمي والأدبي، وأيضا الكفيف، وتواصل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب بـ أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيا، لتهنئتهم بالحصول على المراكز الأولى العلمية في الشهادة الأزهرية وذلك بمجرد إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)