المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

السيسي أثناء لقائه بسيدة خلال تفقد الطرق الجديدة: الستات المصريات جدعان

أهل مصر
السيسي
السيسي

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الجمعة، خلال الجولة التفقدية لعدد من مشروعات الطرق الجديدة، على الاطمئنان على حال سيدة تصادف وجودها خلال جولته.

وقال الرئيس: "السلام عليكم يا حاجة، إزى صحتك"، لترد السيدة: "وعليكم السلام، الله يكفيك شر المرض، يارب ينجيك ويكفيك شر الطريق، ربنا يخليك لينا، والله العظيم خليت البلد 100%".

وعلق الرئيس السيسى: "اللهم أمين، أنتم طمنونا عليكم، ده فضل الله وفضلكم، مش عايزة حاجة"، لترد السيدة: "عايزاك أحسن من أى حد، الحمد لله" ليعقب الرئيس: "شفت الستات المصريين جدعان إزاى".

كما سأل عن أحد الأطفال وعن أمنيته، ليرد الطفل: "نفسى أطلع زيك"، ليعلق الرئيس: "أنت هتكون أحسن منى كمان"، وطلبت سيدة من الرئيس بتعيين ابنها.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الجمعة، سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة خاصة المحور الجديد الموازى لطريق القاهرة/ السويس، والذى سيصل ما بين مناطق التجمع الأول ومطار القاهرة مروراً بمحطة النقل الجماعى الجديدة، وكذلك مناطق مساكن شيراتون وطريق الصاعقة، والذى سيصبح بمثابة شريان مرورى جديد يربط أحياء ومناطق شرق القاهرة بتجمعات مدينة القاهرة الجديدة، بما يخفف الضغط على طريق القاهرة/ السويس، خصوصًا عند مدينة الامل ويساعد على تيسير الوقت والمسافة على تنقلات المواطنين من وإلى تلك المناطق والتجمعات.

اعلان