اعلان

أسامة عسكر يلتقي قائد قوات الدفاع المالاوية

أهل مصر
أسامة عسكر
أسامة عسكر

التقى الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق أول فينسينت توم نندوي قائد قوات الدفاع المالاوية والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليًا، ضمن فعاليات الاجتماع الأول للجنة العسكرية المصرية المالاوية بالقاهرة.

وأجريت مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين واستعراض حرس الشرف.

وتناول اللقاء سبل دعم علاقات التعاون العسكري ونقل وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين، وبحث آفاق التعاون المشترك بين البلدين.

وأعقب ذلك انعقاد الجلسة الختامية للاجتماع الأول للجنة التعاون العسكري المصرية المالاوية تناولت عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل دعم علاقات التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

وأكد الفريق أول فينسينت توم نندوي على عمق العلاقات التى تربط بين مصر ومالاوي، مشيدًا بالجهود المصرية المكثفة لدعم جهود الأمن والاستقرار والتنمية في كافة دول القارة الإفريقية.

من جانبه، أكد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة على تطابق الرؤى ووجهات النظر تجاه التحديات والتهديدات الأمنية التي تواجهها المنطقة، وأن ما تم التوصل إليه خلال المباحثات يلبي طموحات الجانبين في زيادة التعاون العسكري المشترك بين الجانبين.

وحضر اللقاء والجلسة الختامية عددًا من قادة القوات المسلحة لكلا البلدين والملحق العسكرى المالاوي بالقاهرة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً