اعلان
اعلان

بوتين يعلق على نهائي كأس العالم بين الأرجنتين و فرنسا

بوتين.jpg
بوتين.jpg
كتب : هبة حرب

تحدثت تقارير إعلامية الليلة الماضية عن أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تابع المباراة النهائية لكأس العالم 2022، عبرعن إعجابه بالأداء التنافسي بين منتخبَي الأرجنتين وفرنسا.

وبحسب ما أفادته مجلة “أونز مونديال” الفرنسية، فإن بوتين قال في مؤتمر صحافي في مينسك، تعليقاً على المباراة“يجب شكر المنتخبَين على هذا اللعب اللامع، لقد صنعا عيداً حقيقياً للمتفرجين، من خلال التنافس بكرامة حتى آخر ثانية”.

وخلال تصريحاته كشف الرئيس فلاديمير بوتين، عن أنه تابع النصف الثاني من المباراة النهائية.

تتويج الأرجنتين

الأرجنتين بطلة العالم

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني حقق الفوز على نظيره الفرنسي بنتيجة 4-2 في ركلات الترجيح، وذلك بعد التعادل بنتيجة 3-3 في المباراة، ليتوج باللقب الثالث في تاريخه في كأس العالم.

ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، سبق و قرر استبعاد منتخب روسيا من مباراة الملحق المؤهلة إلى كأس العالم 2022 ، وذلك بسبب العملية العسكرية في أوكرانيا، الأمر الذي لقي تنديداً روسياً.

بوتين يعرب غت إعجابة بشجاعة الجنود

من جانب آخر أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن إعجابه بصمود وشجاعة من يؤدون الخدمة العسكرية خلال العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.

جاء ذلك خلال مراسم حفل توزيع الجوائز في الكرملين اليوم الثلاثاء، حيث قال الرئيس الروسي: 'إن روسيا معجبة بصمود وشجاعة الأشخاص الذين وقفوا للدفاع عن وطنهم، وأداء واجبهم العسكري خلال العملية العسكرية الخاصة'.

وتابع بوتين: 'نحن فخورون بكل واحد منكم، ونعجب ببسالة وشجاعة من يدافع عن الوطن، في اللحظات الصعبة، ومن يؤدي الواجب العسكري في منطقة الحرب'، مشيرا إلى أن هؤلاء يساعدون على إقامة حياة سلمية في مناطق جديدة من روسيا.

وأعرب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، عن ثقته التامة بأن ما تشهده روسيا والعالم من تحولات تقود نحو الأفضل، وأن روسيا بمواقفها، ستجعل العالم أكثر عدلا، وشعوبه سواسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس