اعلان

أحد ضحايا البلوجر هدير عبدالرازق: كانت «ركلام» في ملهى ليلي

مصطفى جاد «ضحية» هدير عبدالرازق
مصطفى جاد «ضحية» هدير عبدالرازق

كشف مصطفى جاد، أحد ضحايا البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق، عن تفاصيل صادمة حول تعرضه لاتهامات باطلة دمرت حياته وأثرت على علاقته بأولاده وزوجته.

«ركلام» في ملهى ليلي

وقال «جاد» في تصريح خاص مع جريدة «أهل مصر» خلال بث مباشر، إنه يمتلك ورشة تصليح سيارات، وتربطه علاقة صداقة قوية بـ فايز طليق البلوجر هدير عبد الرزاق صاحب ملهى ليلى شهير في الجيزة، وكان يحضر إليه للسهر معه وتعرف على «هدير» قبل شهرتها واكتشف أنها تعمل ركلام وتستقطب الفتيات لصديقه. (حسب قوله)

ضحية هدير عبد الرازقمصطفى جاد «ضحية» هدير عبدالرازق

صديقه تزوجها رسميًا

وأضاف الضحية، أن صديقه قرر الزواج منها رسميًا وبعدها اتجهت هدير عبدالرزاق لعمل فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي واستعراض محتوى ملابس داخلية عبر صفحاتها إلى أن أصبحت بلوجر شهيرة، وبعد زواجها بفترة تعرضت سيارتها لحادث كبير أدى إلى تدمير السيارة وطلبت منه تصليحها.

مصطفى جاد «ضحية» هدير عبدالرازقمصطفى جاد «ضحية» هدير عبدالرازق

تبقى عليها مبلغ 30 ألف جنيه

وتابع الضحية، أنه قام بتصليح السيارة دون أخد مستحقاته المالية كاملة وتبقى عليها مبلغ 30 ألف جنيه، ورفضت هدير دفعهم إلى أن نشبت بينهما مشاجرة كبيرة أمام الورشة، واتجهت الأخيرة لعمل محضرًا بقسم الشرطة واتهمته زورا بالتحرش بها والنصب عليها في مبالغ مالية، وقامت بسبه وقذفه والتشهير به عبر صفحتها الشخصية.

الاتهامات أثرت على سمعته

وأكمل ضحية البلوجر هدير عبدالرازق، أنه على الرغم من حصوله على حكما بالبراءة إلا أن تلك الاتهامات أثرت بشكل كبير على سمعته وحياته الشخصية والمهنية، ولم تكتفي بذلك بل قامت بتدمير حياة صديقه بعد استيلائها على أمواله وقاما بتطليقها، وتفاجأ بالقبض عليها بتهمة نشر الفسق والفجور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين