اعلان

ليلى عبد اللطيف: اتوقع انخفاض أسعار السلع وحل أزمة الكهرباء واكتشاف ذهب وكنوز في أسوان

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

كشفت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها للأوضاع في مصر خلال العام الجاري ومطلع 2025، قائلة: "أرى الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها مصر سحابة صيف وعابرة".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر”: "أرى الاقتصاد المصري خلال المرحلة المقبلة في أعلى درجات الانتعاش وسيكون هناك انخفاض في أسعار المواد الغذائية والأساسية" مشيرا إلى أن أزمة الكهرباء سوف تحل بنهاية 2024، مع اكتشاف ذهب كنوز وثروات تاريخية في أسوان ومحافظات بالصعيد ستساهم في حل الأزمة الاقتصادية، إلى جانب اكتشاف آبار بترولية كبيرة.

وتابعت: "أرى تطور في العلاقات ما بين مصر وقطر ودعم هائلا من الدوحة للاقتصاد المصري وكذلك دعمًا سعوديًّا كبير لتتخطى مصر الأزمة الراهنة، كما أنه سيكون هناك دعم أمريكي أوروبي لمصر بالمليارات الدولارات وذلك لصيانة الاقتصاد المصري ودعم الأمن".

وأكدت: "حكومة مدبولي الجديدة ستنجح في الوصول الي نقلة نوعية في الشئون السياسية والاقتصادية والاجتماعية وفي الداخل والخارج وستقوى الجنيه المصري أمام الدولار".

وواصلت:" أرى النيابة العامة تتحرك قريبا بقرار من السيسي في قضية فساد ورشاوي متورط فيها مسؤولين وموظفين كبار، وستكون هناك قضية جوازات مزورة في قبضة الأمن المصري".

وتوقعت وفاة شخصيات سياسية بارزة وشهيرة خلال العام الجاري، وتعرض إحدى المدن المصرية لهزة زلزالية سوف تسبب حالة هلع بين الناس ولكن بدون حدوث خسائر كبيرة في الأرواح وذلك بنهاية العام الجاري او بداية العام المقبل، كما أن هناك مدينة قرب الاسكندرية تتعرض لكارثة طبيعية 2024 او بداية 2025.

WhatsApp
Telegram