اعلان

التعليم تكشف تفاصيل واقعة «فارس» طالب الـ0 في الثانوية العامة (خاص)

طالب الـ0 في الثانوية العامة
طالب الـ0 في الثانوية العامة

كشف شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل حالة الطالب «فارس»، من مدرسة ديسط الثانوية المشتركة التابعة للإدارة التعليمية بطلخا، بمحافظة الدقهلية، الحاصل على 0% في الثانوية العامة شعبة علمي علوم.

وقال المتحدث باسم وزارة التعليم، أن ما ذكره الطالب غير صحيح، والإجراءات القانونية مازالت قائمة ويتم التحقيق في واقعة الطالب، مشيرا إلى أن الوزارة أكدت على جميع التعليمات الواجب على الطالب اتباعها قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة.

طالب الـ0 في الثانوية العامة

وأضاف في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن الطالب فارس قام بتمزيق ورقة البابل شيت عمدا وتطاول على المراقبين داخل اللجنة، لافتا إلى نتيجة الطالب محجوبة وهو لم يحصل على 0%، وسيتم إبلاغة بالنتيجة وبما تم اتخاذه نتيجة التحقيقات الجارية حاليا بشأن ما حدث في لجنة الإمتحانات.

وكان قد اشتكى الطالب فارس أنه خلال امتحان الفرنساوي، وبسبب عدم وجود مراوح، ابتلت ورقة البابل شيت من العرق، وحدث بها قطع بسيط، وبعدها طلب من المراقب تغييرها، ولكنه رفض في البداية.

وتابع فارس، أنه ذهب لدوره المياه، وفور عودته إلى اللجنه طلب منه المراقب دخول لجنة خاصة، ولم يعلم السبب، وبعدها تم منه ورقة إجابة جديدة، وطلب منه رئيس اللجنة بالتوقيع على استمارة إثبات الحصول على ورقة إجابة جديدة.

وأشار إلى أنه فوجئ فور ظهور النتيجة أنه حصل على 0% وسط في الثانوية العامة 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً