اعلان
اعلان

طريقة عمل شوكولاتة جرانولا على الوصفة الإسبانية

طريقة عمل شوكولاتة جرانولا
طريقة عمل شوكولاتة جرانولا

تعتبر الجرانولا عبارة عن خليط من الحبوب، بشكل عام مع الفواكه المجففة، مع قوام مقرمش يستخدم للإفطار والوجبات الخفيفة. إذا صنعناها في المنزل، يمكننا اختيار مكوناتها، على سبيل المثال، من الزبيب الذي تتضمنه العديد من الخيارات الصناعية، وعادةً ما تكون قاعدتهم رقائق الشوفان، وستكشف السطور القادمة عن طريقة عمل شوكولاتة الجرانولا.

وكشف موقع 'اولا' الإسباني الشهير، أن هناك خيارات أخرى غير الشوفان في طريقة عمل شوكولاتة جرانولا- رقائق الذرة غير المحلاة أو الكينوا المنتفخة - ويمكن أن تكون المكسرات نوعًا واحدًا فقط أو خليطًا من المفضلات لديك. أكثر الأشياء التي نحبها؟ جوز ، كاجو ، بندق ولوز ، ويمكنك استخدام القليل من العسل، مما سيساعدك على تحميم مكوناتك بقليل من زيت جوز الهند (سيترك لك نكهة أفضل من زيت الزيتون) ، بالإضافة إلى القرفة أو الكاكاو ، كما في هذه القضية.

مكونات طريقة عمل شوكولاتة جرانولا

طريقة عمل شوكولاتة جرانولاطريقة عمل شوكولاتة جرانولا

300 جرام رقائق شوفان

120 جرام عسل

30 جرام من جوز الهند المبشور

120 جرام مكسرات

60 جرام من زيت جوز الهند في درجة حرارة الغرفة أو مذاب مسبقًا

20 مل من الماء

30 جرام من مسحوق الكاكاو

150 جرام رقائق الشوكولاتة

رشة ملح

الجرانولاالجرانولا

1-نقوم بتسخين الفرن إلى 170 درجة مئوية.

2-في وعاء صغير نذوب زيت جوز الهند. إما في الميكروويف أو على نار خفيفة في قدر. نضيف العسل مع التحريك جيداً حتى يتكامل مع قليل من الملح ومسحوق الكاكاو والماء.

3-في وعاء كبير آخر ، نخلط المكسرات جيداً مع رقائق الشوفان وجوز الهند المبشور ورقائق الشوكولاتة (يمكننا إضافتها الآن أو في النهاية).

4-نرش خليط المكسرات والحبوب بالخليط الأول ، ونبحث عن كل المكونات التي تشرب جيدًا.

5-ننشر الجرانولا على صينية خبز مبطنة بورق برشمان ونخبز لمدة 30 دقيقة. من الملائم أن نذهب كل عشر دقائق لتقليب الجرانولا ، بحيث يتم تحميصها بالتساوي ، وإذا رأينا أنها تحمص كثيرًا ، قللوا درجة الحرارة قليلاً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل