اعلان
اعلان

طريقة عمل فراخ مشوية مع البطاطس المقلية

الفراخ المشوية
الفراخ المشوية

تعتبر الفراخ من الوجبات اللذيذة، فهو أحد الوصفات التي يتم إعدادها بطريقة سهلة؛ لأن لحم الدجاج منخفض جدًا في الدهون، فهو طبق صحي، ولكن مع الكثير من النكهة؛ لأنه عندما يتم طهيه في الفرن فإنه يحافظ على جميع عصائره وجميع النكهات، والشيء الآخر الرائع في هذه الوصفة هو أنها اقتصادية للغاية، فالدجاج هو طعام لذيذ ورخيص، ويمكننا من خلاله تحضير أطباق لذيذة.

المكونات

الفراخ المشوية

12 دبوس دجاج

1 بصل حلو

ملح

فلفل أسود

1 كوب زيت الزيتون البكر الممتاز

نشا الذرة للتغليف

طريقة التحضير

الفراخ المشوية

1- أول شيء عليك القيام به هو تنظيف الدجاج من الريش وتجفيفه جيدًا.

2- ملح وفلفل وغطيهم بنشا الذرة.

3- رج جيدا حتى تصبح طبقة الدقيق رقيقة جدا، سيخلق نشا الذرة طبقة واقية تحافظ على عصارة لحم االدجاج بداخلها عند طهيها في الفرن وتجعلها أكثر عصارة . ، ستخلق قشرة خفيفة مقرمشة للغاية ومن منا لا يحب جلد الدجاج المقرمش

4- احكميهم على نار عالية في مقلاة مع القليل من زيت الزيتون واحتفظوا بها. 4. نقطع البصل كما تريد ، لقد قطعناه على شكل ريشة وسنضعه في قاع صينية الخبز كسرير مع رذاذ من زيت الزيتون البكر الممتاز ، وقليل من الملح وبعض الضربات من الزيت. الفلفل الأسود المطحون حديثًا.

5- في الأعلى ، ضعي لحم الدجاج، كل واحد ينظر إلى الجانب ، حتى يكون مناسبًا بشكل أفضل ولديك طبق أجمل بكثير

6- أضف القليل من زيت الزيتون البكر الممتاز ، كوب من البراندي أو إذا لم يكن لديك في متناول اليد يمكنك استخدام النبيذ الأبيض ، وإذا كان من خيريز أفضل بكثير.

7- أضف بعض أغصان إكليل الجبل الطازجة،إذا لم يكن لديك إكليل الجبل ، يمكنك استخدام العشب الذي تفضله.

8- اطبخي في الفرن على حرارة 180 درجة مئوية لمدة 40 دقيقة. إذا رأيت أنه تم تحميصها كثيرًا ، يمكنك تغطيتها بورق الألمنيوم.

9- يجب أن تكون بنية وليست متفحمة.

العرض التقديمي

1- قدميه على نفس صينية الخبز مع بعض البطاطس المقلية أو المخبوزة أو حتى البطاطس المهروسة الخفيفة.

WhatsApp
Telegram