اعلان

"الجزاء من جنس العمل دخل قاتلاً خرج مقتولاً".. الموت مصير رجل اقتحم منزل حبيبته السابقة

مقتل رجل
مقتل رجل

قرر رجلاً يبلغ من العمر 40 عامًا اقتحام منزل صديقته التي هجرها لمهاجمتها والاعتداء عليها، لكنه لم يدرك أن هذا القرار سيكلفه حياته، إذ تعرض للضرب بمضرب جولف، والطعن حتى الموت على يد أمها وشقيقتها.

واستجاب ضباط جنوب باسادينا، لمنزل في فايف أوكس درايف في حوالي الساعة 10 صباحًا بعد تلقي مكالمة حول حادثة عنف منزلي، وعندما وصلت السلطات، وجدوا نافذة أمامية محطمة وسمعوا صراخًا قادمًا من داخل المنزل، حيث وجدوا جاستن جوس، يعاني من طعنات متفقرة في أنحاء جسمه.

مقتل رجلمقتل رجل

ووفقًا لشبكة إن بي سي، اقتحم جوس المنزل وهاجم صديقته السابقة، وقالت السلطات إن جوس، كان يضرب ويخنق حبيبته السابقة، عندما هاجمته أمها وأختها، من جانبهم، أعلن مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس، عن وفاة جوس في مكان الحادث.

وقال الملازم باري هول، مأمور مقاطعة لوس أنجلوس، لصحيفة لوس أنجلوس تايمز، إن المرأتين حاولتا إبعاده، لكن ذلك لم ينجح؛ كان المهاجم قويا جدا.

وأكد هول: 'لذلك كان عليهم اللجوء إلى استخدام الأسلحة، كانا يتمتعان بحق الدفاع عن الأخت والابن، ونُقلت السيدة البالغة من العمر 37 عامً، إلى مستشفى محلي حيث عولجت من إصابات تعرضت لها في الوجه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)