اعلان
اعلان

سبعينية تحير الجميع بمظهر فتاة في الثلاثينيات

جدة تحير الجميع
جدة تحير الجميع

أثبتت جدة في السبعين من عمرها، أن العمر ليس سوى أرقام، بعد احتفالها بعيد ميلادها السبعين، من خلال جلسة تصوير بملابس السباحة المذهلة، بإطلالة حيرت الجميع وجعلت الكثيرين يظنون أنها فتاة في العشرينيات من عمرها، وطالبوا منها أن تخبرهم بالسر وراء جسدها المتناسق وقوامها الممشوق بهذا الشكل الذي لا يصدق.

جدة تحير الجميعجدة تحير الجميع

ونشرت بابيت ديفيس، وهي طاهية نباتية ومالكة مطعم 'Stuff I Eat' في مدينة إنجليوود، بولاية كاليفورنيا، مجموعة صور إلتقطها المصور دينو موسلي، على صفحتها عبر موقع الصور العالمي 'إنستجرام' احتفالاً بعيد ميلادها السبعين، وأخبرت صاحبة الجمال المذهل موقع Yahoo Life، أنها توصلت إلى فكرة التصوير الإحتفالي بعد أن أرسلت لها ابنتها بعض الصور القديمة التي جعلتها تدرك أنها لا زالت على نفس القدر من الجمال رغم مرور السنين.

جدة تحير الجميعجدة تحير الجميع

وقالت عن الصور: 'لابد أنني كنت في أوائل الأربعينيات من عمري، وربما في أواخر الثلاثينيات، ولاحظت أنني لم أتغير جماليًا كثيرًا حقًا، اعتقدت، في عيد ميلادي السبعين، سأقوم بالتقاط الصور في ثوب السباحة، وشاركت ديفيس صورة في اليوم الذي سبقت عيد ميلادها، وأطلقت عليها اسم Seven at Seventy'.

جدة تحير الجميعجدة تحير الجميع

ونشرت ديفيس الصورة الأولى في الأول من كانون الأول (ديسمبر) وكتب: 'Seven at Seventy كما وعدت، التقطت صورتي ولدي سبع صور رائعة لنفسي في سن السبعين في ثوب السباحة! لقد قررت مع صديقي مايكل كوليار، رفع صورة واحدة كل يوم حتى يوم الإثنين يوم عيد ميلادي الفعلي 7 ديسمبر'.

جدة تحير الجميعجدة تحير الجميع

حظيت الصورة بإعجاب أكثر من 18 ألف شخص، وتلقت أكثر من 1000 تعليق من أناس يشيدون بها على جلسة التصوير التي وصفوها بالرائعة وكتبت الدكتورة جين مان، مقدمة برنامج VH1's Couple's Therapy and Family Therapy: 'مهلاً أنت 70 عامًا؟؟؟ أنت مصدر إلهامي! أنحني لك احترامًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض