المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

صنعته باسم جدها.. صاحبة الأوسكار تنتج نبيذا بركة تعافيها من كورونا

أهل مصر
ممثلة
ممثلة

تعتبر فترة الحجر المنزلى بسبب ظهور جائحة كورونا من أصعب الفترات التي مر بها البشر في جميع أنحاء العالم، وحاول الجميع التأقلم مع الوضع بعدة طرق، فوجدنا فيديوهات للشعب الإيطالى وهم يغنون معا من شرفة منازلهم، وآخرون يضعون الشاشات الكبرى لتحويل الشارع لقاعات سينما بينما اعتمد الشخصيات المؤثرة كنجوم هوليوود طرق مختلفة فنشر ويل سميث على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديوهات طريفة للتوعية؛ بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية، بينما لجأت جوينيث بالترو لتناول المشروبات الكحولية وبعد مرور عدة ليال عملت على الدخول بريادة الأعمال عبر تصنيع نبيذ باسم Buster Partlow، تيمنا بجده العاشق للمشروبات الكحولية وفقا للديلي ميل .

ممثلة

فقالت النجمة جوينيث بالترو فى تصريحات تليفزيونية: "شربت الكحول أثناء الحجر الصحي.. كنت أشرب سبع ليالٍ في الأسبوع وأعد المكرونة وأتناول الخبز.. لقد خرجت تمامًا عن الإغلاق"، وأضافت: "لكن مثل هذا الأمر ليس صحى.. والآن أنا أصنع هذا المشروب الرائع المسمى Buster Partlow ، والذي سميته على اسم جدي الذي أحب الويسكى.. إنه ويسكى من معمل التقطير فى ولاية تينيسي مع شراب القيقب وعصير الليمون والذي يعتبر صحى بعض الشئ".

ممثلة

وأضافت جوينيث عن إسرار إصابتها هى وزوجها بفيروس كورونا، أن آثار الإصابة امتدت لما بعد مرحلة التعافى، فظلت هي وزوجها فاقدين لحاسة الشم لمدة تسعة أشهر بعد الإصابة.

وأضافت أنها امتنعت عن شرب الكحول نهائيا؛ بعد التعافي لمكافحة آثار ما بعد الفيروس، ودخول جوينيث بالترو مجال ريادة الأعمال ليس أمرا مفاجئا، فلطالما كانت بالترو رمز للمرأة المعاصرة الجادة فهى وجهًا لماركة الأزياء الأمريكية COACH، ومالكةً لشركة Goop ولها كتابين في مجال الطبخ، كما حصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة لأدائها المتميز بفيلم Shakespeare In Love.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 4 حالات وفاة