المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

لمحبي العدس في الشتاء.. عملوه في كيس زي النسكافيه

أهل مصر
أكياس عدس سريع الذوبان
أكياس عدس سريع الذوبان

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك صورا لأحد أكياس العدس سريع الذوبان والتي تشبه أكياس النسكافية، حيث أبدى الجميع دهشته بهذا الاختراع الجديد وتباينت التعليقات حول هذا الاختراع بين مؤيد للفكرة وهم الفئة التي تحب تناول شوربة العدس في أيام الشتاء الباردة، وبين معارض بطريقة ساخرة معليقن "عملوا العدس في كيس زي النسكافيه".

وابتكرت إحدى الشركات المواد الغذائية بالأردن أكياس عدس سريع الذوبان يمكن تحضيرها بكل سهولة عن طريق تفريغ محتويات الكيس في كوب ماء ساخن ويشرب مثل النسكافيه.

وهذا الشركة متخصص في صناعة وتغليف أنواع مختلفة من القهوة سريعة الذوبان، وقررت ابتكار هذا النوع من العدس سريع الذوبان في هذا الوقت تحديده لمحبي شوربة العدس في أيام فصل الشتاء الباردة، حيث شهد المنتج إقبال كبير عليه بعد طرحه في الأسواق.

وأثار الاختراع الجديد جدلا واسعا على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بين مؤيد للفكرة ومعارض لها.

أكياس عدس سريع الذوبان

وعند دخول الشتاء والشعور بالبرد القارص يلجأ الكثير إلى تحضير مشروبات وأطعمة ساخنة للتدفئة، ومن بين هذه الأطعمة التي يفضل تناولها خلال الشتاء يأتي العدس في المقدمة حيث إن يساعد بشكل كبير في التدفئة فضلا عن أنه يمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها لممارسة جميع المهام المطلوبة منه خلال يومه.

ويحتوي العدس على نسبة عالية من البروتينات والفيتامينات الهامة لصحة الجسم، ويعتبر من المواد الغذائية الغنية بحمض الفوليك الذي له أهمية كبيرة في تكون الدم ودعم وتعزيز صحة النخاع الشوكي.

أكياس عدس سريع الذوبان

اعلان