المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مدرب لياقة بدنية ينشر صورة لزوجة محمد صلاح قبل الدايت: فخور بأني جزء من رحلتها

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

نشر مدرب اللياقة البدنية المعروف مينا سمير، صورة زوجة الاعب محمد صلاح قبل وبعد خسارة الكثير من وزنها.

وعلق سمير قائلا: "فخور أني كنت جزء من أول الرحلة لأم مكة زوجة فخر العرب، مبروك لفخر العرب كابتن محمد صلاح".

وظهرت زوجة محمد صلاح في حفل أمس الذي توج فيه زوجها بجائزة القدم الذهبية وهي ترتدي فستانا أسود يبرز جمالها ونحافة جسمها، حيث أطلت على الجمهور وهي تتسلم جائزة فخر العرب بدلا عنه، وهي الجائزة التي يتم تسليمها للاعبين الذين بلغوا سن الـ 28 عاما.

زوجة صلاح تتسلم الجائزة رغم حضوره

ورغم حضور صلاح الحفل إلا أنه أصر على أن تتسلم زوجته الجائزة تقديرا لها.

وأثارت زوجة محمد صلاح جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس بعد ظهورها، حيث لاحظ الجمهور أنها فقدت الكثير من وزنها في مدة زمنية قصيرة، متسائلين هل قامت بإجراء عملية جراحية لخسارة هذا الوزن أم قامت بإتباع نظام غذائي صارم مع ممارسة التمارين الرياضية.

وبعد حالة الجدل التي أُثارتها زوجة اللاعب محمد صلاح، خرج كابتن مينا سمير وهو مدرب اللياقة الذي كان له الفضل في خسارة زوجة اللاعب الكبير لوزنها في مدة زمنية قصيرة، عن صمته، من خلال نشر بوست عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يؤكد فيه أنه أنه كان جزءا من رحلة زوجة فخر العرب في خسارة وزنها، حيث قام بنفي شائعة أنها قامت بإحدى عمليات التجميل.

محمد صلاح

وتوج اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، أمس بجائزة القدم الذهبية، حيث أصر اللاعب أن تقوم زوجته بتسلم الجائزة رغم حضوره وهو الأمر الذي آثار دهشة الكثير، وأقيم الحفل أمس الإثنين في فرنسا بإمارة موناكو.

اعلان