اعلان

من الباندا ثريا للناقة كاميلا.. حيوانات صدقت توقعاتها لمباريات كأس العالم 2022

أهل مصر
كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

انتشرت ظاهرة غريبة على مدار تاريخ المونديال في جميع دوراته طيلة السنوات الماضية، وهي الأخذ في الاعتبار توقعات الحيونات لنتائج المباريات، ولأنه الحدث الأهم الذي تلفت حوله الأنظار من كل مكان في العالم، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة توقعات بعض الحيوانات لنتائج المباريات قبل أن تبدأ، بل ويصدقونها أيضًا، والأغرب في هذا الأمر، أن توقعات الحيوانات تكون صحيحة في أغلب المرات، وهذا ما حدث في كأس العالم قطر 2022، إذ توقعت الباندا ثريا وزوجها فوز منتخب الإكوادور على نظيره القطري في أول مباراة للمونديال في نسخته الـ 22، وبالفعل صدقت التوقعات، وعلى غرار الباندا ثريا، توقعت الناقة كاميلا فوز منتخب إنجلترا على نظيره الإيراني، وهذا ما حدث بالفعل، وهو الأمر الذي آثار ذهول الجميع.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، حيونات صدقت في توقعاتها لمباريات كأس العالم 2022، من الباندا ثريا للناقة كاميلا.

حيوانات صدقت في توقعاتها لمباريات كأس العالم

الباندا ثريا تتوقع نتيجة مباراة قطر والإكوادور

توقعت الباندا العملاقة ثريا وزوجها سهيل، الخاصان بشبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الفريق الفائز في مباراة اليوم بين المنتخب القطري ونظيره الإكوادور، وهي المباراة الأولى ضمن بطولة كأس العالم 2022 التي تُقام لأول مرة في تاريخ المونديال على أرض الوطن العربي.

ونشر الحساب الرسمي لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، مقطع فيديو لتوقعات الباندا ثريا وزوجها الباندا سهيل، لمباراة كأس العالم 2022، اليوم التي تضم منتخب قطر ونظيره الإكوادور.

وتوقعت الباندا ثريا وسهيل فوز منتخب الإكوادور، على حساب المنتخب القطري، في المباراة الافتتاحية، لبطولة كأس العالم 2022، التي من المقرر أن تُقام مساء اليوم.

ويقع المنتخب القطري ضمن منتخبات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2022، يرافقه كلا من الإكوادور، إلى جانب السنغال وهولندا.

وبالفعل يومها فاز منتخب الإكوادور على نظيره القطري في أولى مبارايات كأس العالم 2022.

كأس العالم قطر 2022الباندا ثريا تتوقع نتيجة مباراة قطر والإكوادور

الناقة كاميلا تتوقع مباراة إنجلترا وإيران

صدقت الناقة كاميلا في توقعاتها لمباراة منتخبي إنجلترا وإيران، إذ توقعت فوز منتخب إنجلترا على نظيره الإيراني، ضمن مباريات المجموعة الثانية لمونديال 2022، وهو الأمر الذي حدث بالفعل، إذ حقق منتخب الأسود الثلاثة، المنتخب الإيراني بواقع 6 أهداف مقابل هدفين.

وتوقعت الناقة كاميلا أيضًا نتيجة مباراة قطر والإكوادور، إذ أشارت توقعاتها إلى فوز منتخب الإكوادور، وهذا ما حدث بالفعل.

كأس العالم قطر 2022الناقة كاميلا تتوقع مباراة إنجلترا وإيران

توقعات الأخطبوط بول في كأس العالم 2010

توقع الإخطبوط بول فوز المنتخب الاسباني باللقب في مونديال 2010 لأول مرة في تاريخه، وهذا ما حدث بالفعل وقتها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً