اعلان

بسبب حوادث الطرق.. مصرع 29 شخصًا وإصابة 18في أسوان خلال أسبوع

حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية

اختتم عام 2020 داخل محافظة أسوان، داخل منازل وعائلات عديدة بالحزن والبكاء، بسبب الحوادث التي شهدتها مدينة الجمال في الأوان الأخيرة، وأصبح نزيف الأسفلت يحاصر العديد.

حصل "أهل مصر"، على تقرير بالحوادث التي شهدتها المحافظة على مدار الأسبوع الأخير، قبل استقبال العام الجديد: "حدث في الأسبوع الأخير من العام الماضي، انقلاب سيارة ملاكي في نهر النيل عند منطقة كورنيش أسوان الجديد، وكان يستقلها 5 أشخاص، وأسفر عن إصابتهم بكدمات بسيطة، ولم يدعي نقلهم إلى المستشفى بسبب حالتهم الصحية الجيدة.

وكما وقع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى ربع نقل، على الطريق الصحراوي الغربي أسوان/ القاهرة، أمام قرية فارس التابعة لمركز ومدينة كوم أمبو، وأدى إلى مصرع 12 شخصًا وإصابة 5 آخرون، ولم يكن الحادث الأول والأخير في تلك المنطقة.

وقع أيضا حادث تصادم طفل بقطار عند منطقة كيما، بجوار النادي الروسي، إلا أن الطفل لفظ انفاسه الأخيرة بعد نقله إلى مستشفى أسوان الجامعي.

وتسلسل نزيف الأسفلت في الأسبوع الأخير، الذي أصاب مدينة الجمال خيام الحزن بداخلها، حيث وقع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل بطريق وادي العلاقى بالمحافظة، أدى مصرع 12 شخصًا وتفحم جثثهم وذلك أثر اشتعال السيارتين بعد التصادم.

هذا ووقع حادث تصادم سيارة مقطورة قصب بطريقي توشكي - عنيبه التابعة لمركز ومدينة نصر النوبة، أسفر عن تصادم الشخصين، وبسبب حالتهم المتدهورة تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وفي ليلة رأس السنة وبسبب السرعة الجنونية، وقع في نهاية الأسبوع حادث سير بكورنيش أسوان، عند منطقة الجزيرة بمدينة أسوان، ما أسفر عن مصرع وإصابة شخصين.

كما لقي مصرع شخص، إثر دهس قطار عليه عقب مروره شريط السكة الحديد وذلك بقرية الرغامة شرق بمركز كوم أمبو التابع لمحافظة أسوان، وتم نقله إلى مشرحة كوم أمبو المركزي.

ومازال الحزن يخيم عاصمة الشباب والثقافة الإفريقية، ولم يمر يومًا دون أن يحدث دماء، ولفظ شخص أنفاسه الأخيرة وإصابة 5 آخرون، على إثر انقلاب سيارة ربع نقل 2 كابينة عند الكيلو 240 بطريق أبو سمبل بمحافظة أسوان، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

واختتم تلك الأسبوع بالعثور على جثة لشاب يدعى"أ.ج" بها عدة طعنات بالرقبة وأخرى بجسده، ملقى بالشارع عند منطقة المدينة الصناعية، بظروف غامضة، وتم نقله إلي مشرحة أسوان العمومية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق