اعلان
اعلان

صدمت مرآة سيارته.. لحظة شروع شخص في قتل طبيبة دهسًا بالشرقية (فيديو)

جثمان
جثمان

سادت حالة من الاستياء والغضب الشديد بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى بعد تداول مقطع فيديو يوضع قيام شخص بدهس طبيبة بسيارته بعدما خبطت الطبية مراية السيارة بدون قصد أثناء سيرها واعتذارها له.

ورفض رواد مواقع التواصل الاجتماعى رد فعل الموظف الذين وصفوه بالقاسي على الطبيبة، مطالبين بسرعة ضبط المتهم ومعاقبته وفقا للقانون.

وتقدمت اليوم الخميس، طبيبة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، ببلاغ تتهم فيه شخصا بدهسها بسيارته والشروع في قتلها، بعدما صدمت مرآة السيارة دون قصد منها.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من 'شيماء م.' 32 سنة، طبيبة، تتهم فيه أحد الأشخاص بدهسها بسيارته والشروع في قتلها، بعدما اصطدمت دون قصد بمرآة سيارته حال عبورها شارع مستشفى العبور بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

أسفر الحادث عن إصابة صاحبة البلاغ إصابات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما لاذ المتهم بالفرار.

وأوضحت الطبيبة في بلاغها الذي حملّ رقم 9305 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2021، أنها لامست دون قصد مرآة سيارة حال عبورها شارع مستشفى العبور بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، ما تسبب في أن يحتد قائد السيارة عليها ويُعنفها، لكنها اعتذرت له ومضت في طريقها، قبل أن تفاجأ به يقود سيارته مُسرعًا ويدهسها متعمدًا الانتقام منها والشروع في قتلها، ما أسفر عن سقوطها أرضًا وقد أصيبت إصابات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما لاذ المتهم بالفرار.

وأفادت التحريات الأولية، ومقطع فيديو خاص بالواقعة التقطته إحدى كاميرات المراقبة بالمنطقة أن السيارة تحمل لوحات معدنية رقمها 2311 'ر ع أ'، ملك موظف، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وفحص مقطع الفيديو الخاص بواقعة الدهس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً