اعلان

أنجبت طفلين ودخلت فى غيبوبة منذ شهرين.. وزوج المريضة: كانت كويسة قبل الولادة

أنجبت طفلين ودخلت فى غيبوبة منذ شهرين

زوج الضحية
زوج الضحية

داليا محمد عبدالمعبود، ربة منزل، أنجبت توأماً منذ شهرين ولكنها لم ترهما حتى الآن، وذلك لكونها فى غيبوبة بعد عملية الولادة منذ شهر أغسطس الماضى، حزن شديد تعيشه أسرة داليا منذ شهرين، ومطالب بمحاسبة من تسبب فى حالتها.

زوج الضحية زوج الضحية

قال محمود صبحى، عامل يومية، وزوج المريضة، أن زوجته كانت تتابع مع أطباء فى عيادات خارجية خاصة، وكانت حالتها الصحية جيدة ولا تعانى من شىء، ثم قررا الذهاب لإحدى المستشفيات الحكومية بمحافظة كفر الشيخ للمتابعة للحصول على كارت حتى تتمكن زوجته من الولادة بالمستشفى، وكان ذلك فى الثانى من شهر أغسطس الماضى.

ويضيف زوج المريضة فى تصريح خاص لـ'أهل مصر': أجرينا التحاليل بالمستشفى، وأخبرونا أن التحاليل ليس بها شىء، وأنه ليس هناك سوى أن الضغط مرتفع بنسبة قليلة، وأن زوجتى ستلد، رغم أننا ذهبنا للمتابعة، كما أن زوجتي لم تكن تعانى من أى أعراض ولادة أو آلام، وذهبنا ل 'كشك النسا' بالمستشفى، فأخبرتنى الطبيبة أن الولادة ستكون قيصرية.

ويتابع: 'تم إجراء العملية ظهر يوم الثاني من أغسطس الماضى، وأخرجوا لي التوأم الذى ولدته زوجتى، وطلبوا منى أن أصعد بهما للحضان، وعندما نزلت لأسفل وجدت والدة زوجتي تبكى وتخبرني أن زوجتي خرجت من غرفة العمليات وتم إدخالها للعناية وأنه تم إيصالها بكثير من الأجهزة'.

ويكمل: 'عندما سألت عن حالة زوجتي تم إخباري أنها ستكون فى حالة جيدة، ولكنها فى حالة غيبوبة منذ شهرين، وظل التوأم فى الحضان لمدة 20 يوماً، وهما بخير حاليا، وأخت زوجتي هى التي ترعاهما فى منزلها'.

ويقول: 'أعانى منذ شهرين، ولا نستطيع الشعور بفرحة ولادة الطفلين بسبب أن زوجتي فى غيبوبة منذ عملية الولادة، وكل ما أتمناه أن تستيقظ زوجتى وتعود لحياتها الطبيعية وترى طفليها، متابعا: أريد حق زوجتى، وأنا أطالب بمعرفة من المتسبب فيما حدث لها، وأن يتم عقاب من تسبب فى ذلك لها، وأطالب بأن تأتى لجنة وتوقع الكشف الطبى على زوجتى وتشخص حالتها، وتكتب تقريرها حول الحالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً