المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

غرب الإسكندرية ينظم يوم ترفيهي للمسنين في اليوم العالمي لكبار السن

أهل مصر
صورة للمبادرة
صورة للمبادرة

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء بالاهتمام المستمر بكبار السن وتوفير كافه متطلباتهم وسبل الدعم المختلفة.

وقال الشريف: "يأتي اهتمامنا بكبار السن طبقا لتوجيهات سيادة الرئيس واتساقا مع ما نص عليه الدستور، لكي تلتزم الدولة بضمان حقوق المسنين صحيا، واقتصاديا، واجتماعيا، وثقافيا وترفيهيا، وتوفير معاش مناسب يكفل لهم حياة كريمة، وتمكينهم من المشاركة في الحياة العامة كما تلتزم بأن تراعي في تخطيطها للمرافق العامة".

يوم ترفيهي لكبار السن

وفي هذا السياق نظمت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب، بالتنسيق مع اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، ولجنه شئون الإعاقة التابعة للمنطقة 352 مصر، يوم ترفيهي بشاطيء السرايا لكبار السن المقيمين بدار الرعاية الاجتماعية بكرموز بحي غرب.

صورة من المبادرة

وقالت رئيس حي غرب، إن اليوم الترفيهي ساده جو ملئ بالألفة والحب والسعادة والاستمتاع بالهواء الطلق ونسيم البحر حيث تضمن غناء وعزف على العود وتقديم الهدايا لكبار السن، ما كان له أثر طيب عليهم، وأكدت شعبان أن هذه التجربه سيتم تكرارها وتحديد يوم ترفيهي كل فترة لإسعاد آبائنا وأمهاتنا طبقا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.