اعلان

جامعة كفر الشيخ تنفي شائعة منع طلابها من حضور لقاء الرئيس السيسي

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

نفى الدكتور حسن يونس، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ للدراسات العليا والبحث العلمي ما تردد عبر عديد من منصات الجماعة الإرهابية فيما يتعلق بزيارة الرئيس السيسي لجامعة كفر الشيخ أول أمس الثلاثاء، بأن طلاب جامعة كفر الشيخ لم يكونوا هم أنفسهم طلاب الجامعة، وأن الطلاب كانوا في إجازة قبل الزيارة بأسبوع.

وأوضح نائب رئيس الجامعة فى تصريحات صحفية أن كافة الحضور كانوا طلاب جامعة كفر الشيخ وأساتذتها، وأنه لم يتم إعطاء طلاب الجامعة إجازة لمدة أسبوع بمناسبة زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للجامعة والتى كانت أول أمس الثلاثاء.

وأكد يونس أنه تم مراعاة تمثيل كل فئات الجامعة فى الاجتماع مع الرئيس بما فى ذلك الطلاب الوافدون، وأن الجميع كانوا سعداء بزيارة الرئيس التاريخية للجامعة، وشن يونس فى تصريحاته الصحفية هجوما حادا على المشككين فى اجتماع الرئيس بطلاب جامعة كفر الشيخ، مؤكدا أن زيارة الرئيس نجحت بكافة المقاييس، وأن الجميع سعداء، وأن ذلك ما دفع هؤلاء المشككين إلى ترويج تلك الأكاذيب والمهاترات الباطلة، وأن الطالب الذى حاور الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الاجتماع هو طالب بالفرقة الأولى بكلية الحقوق جامعة كفر الشيخ، وأن هذا أكبر دليل على كذب هؤلاء المشككين.

وكانت جامعة كفر الشيخ قد شهدت أول أمس الثلاثاء زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث تفقد عدد من الكليات بالجامعة، والتقى بعدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً