اعلان

موهبة أم أزمة صحية.. «الطفل البومة» يلف رأسه 360 درجة ويبهر الحضور في الشرقية

الطفل الذي يلف دماغه 360 درجة
الطفل الذي يلف دماغه 360 درجة

موهبة كانت أم لسبب طبي في العظام يفسره الأطباء، تفاجأت أسرته بقدرته العجيبة على طي سيقانه ولف رقبته بليونة غريبة، حاول الأطفال تقليدها، إلا أنهم عجزوا عن ذلك، وظل مفتخرا بما يفعله، معتبرا أنها ميزة منحها الله إياها.

الطفل البومة

اكتشفت أسرة الطفل 'إيهاب أكرم' البالغ من العمر نحو 11 عامًا، أن لديه قدرة ومرونة على طي عظامه ولف رقبته للدرجة التي تجعل وجهه على ظهره، وتقيم الأسرة في عزبة شعير التابعة لقرية الخطارة الصغرى بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

الطفل الذي يلف دماغه 360 درجة

وقال أكرم، والد الطفل: إن نجله في الصف الخامس الابتدائي، وتفاجأ منذ شهور عدة بأن طفله لديه مرونة في العظام والعمود الفقري، لافتا إلى أن الطفل كان مختلفا عن أقرانه وأشقائه وقتما كان عمره لم يتخطى العام، إذ كانت حركته نشطة بشكل مبالغ فيه.

إيهاب

وعلق الطفل إيهاب، قائلا: 'شوفت ناس بتعمل زيي كدا على اليوتيوب وقلدتهم وتمكنت وبقيت أقدر ألف رأسي واجعل وجهي على ظهري'، مشيرا إلى رغبته في التمرين أكثر وأكثر حتى يكون أكثر مرونة ويأخذ مكانا بين الأشخاص المميزين في هذا المجال'.

الطفل

إيهاب

والتقى 'أهل مصر' الطفل إيهاب وأسرته خلال بث مباشر من منزله الكائن بعزبة شعير بالخطارة الصغرى بالشرقية، وذلك لنقل حركات الطفل ورصد حركاته المرنة التي لم نستطع تحديدها إن كانت حالة طبية تحتاج لدعم أم إنها قدرة وموهبة لدى الطفل اختصه الله بها.

الطفل الذي يلف دماغه 360 درجة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة