المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تخطت شهرته دول عربية وأجنبية| عيسى الفلاح.. أشهر كوميديان في عروس الصعيد (فيديو وصور)

أهل مصر

نجح أحد أبناء محافظة المنيا، في توظيف موهبته في رسم البسمة والكوميديا على وجوه المواطنين، في تصوير عدد من مقاطع الفيديو ونشرها على موقع "اليوتيوب"، وموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأمر الذي لاقى إقبالا كبيرا من قبل أهالي قريته، ومراكز محافظة المنيا، المختلفة حتى تخطت شهرته عدد من الدول الأوروبية.

خطوات لم يحسب لها حساب من قبل، لكن عكف "عيسي الفلاح"، أحد أشهر مروجي مقاطع الفيديو الكوميدية، والتي تناقش عدد كبير من القضايا التي تتعلق بالشأن المحلي والدولي تارة وقضايا أخرى، فهى تناقش إيجابيات وسلبيات المجتمع المصري، والأسر المصرية، قاصدا رسم البهجة على وجوه المواطنين دون انتظار أجر أو عائد من قبل مواقع التواصل التي ينشر من خلالها فيديوهاته المختلفة.

وقال عيسى الفلاح، لـ"أهل مصر"،: "إنني أعيش في مركز مغاغة، شمال محافظة المنيا، ولدي اثنين من الأبناء حاصلين علي مؤهلات عليا، وأنني لم أتعلم ولم التحق بالمدرسة منذ صغري، لكنني أؤمن بالمثل الشعبي القائل "التعليم في الراس مش في الكراس".

وأضاف الفلاح: "في عام 2009، قررت شراء كمبيوتر، والتعلم عليه، خاصة أنني اعتدت على متابعة كافة الأحداث الموجودة على الساحة المحلية والدولية، وفي عام 2011، قررت البدء في تصوير فيديوهات تحمل في طياتها الطابع الكوميدي الذي تعودنا عليه في المجتمع المصري، وبذات الوقت بناقش في الفيديو، قضية اجتماعية داخل الأسر المصرية أو متعلقة بتصريحات خارجية تتحدث عن مصر".

وأوضح الفلاح: "أنني واجهت بعض الانتقادات في البداية، لكن في نهاية المطاف بعد أن حققت شهرتي على مواقع التواصل الاجتماعي، واليوتيوب، أصبح من قام بانتقادي في السابق يحرص حاليا على التقاط الصور التذكارية معي".

وأردف الفلاح: "أنني منذ أن بدأت وحتى الآن، أمضيت 11 عاما، وأنا أصور فيديوهات أقوم بتقديم نموذج من الكوميديا، فأقود أنا التمثيل وبرفقتي أحد أصدقائي الذين اعتادوا على التمثيل معي في الفيديوهات، لرسم البسمة على وجوه المواطنين، وشهرتي وصلت لعدد كبير من الدول العربية والأوروبية بعد أن حققت هدفي في إسعاد المواطنين، ولم يكن حلمي التربح من تلك الفيديوهات، بعد نشرها، فضلا عن أنني لم أتقاضى جنيها واحدا من مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أو (اليوتيوب)، نظير تلك الفيديوهات.

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر