اعلان

محافظ كفر الشيخ يشيد ببطل المصارعة الروماني لانضمامه لمنتخب مصر (صور)

محافظ كفر الشيخ يشيد ببطل المصارعة الرومانى
محافظ كفر الشيخ يشيد ببطل المصارعة الرومانى

حقق اللاعب أحمد عبد الباري شعبان، المركز الأول على مستوى الجمهورية، في تجارب أداء المنتخب تحت 17 سنة، وزن 51 كيلوًا في المصارعة الروماني، وسيشارك مع المنتخب ببطولة إفريقيا المزمع إقامتها بدولة المغرب.

وهنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اللاعب المتميز، متمنيًا له الفوز في بطولة أفريقيا المقبلة، مشيدًا بأسرته لاهتمامهم به ورعايته وتشجيه، مثنيًا على مدربه والمهتمين به ببيلا.

وأشاد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بالمشروع القومي للموهبة بكفر الشيخ، وانضمام بطل المصارعة أحمد عبد الباري إلى المنتخب، مثنيًا على مركز الواعدين ببيلا ومدربه أبو غنام حسن، ووصفه ما حققه اللاعب بالإنجاز الرائع ضمن سلسلة الإنجازات التي يحققها المشروع في الألعاب المختلفة.

وأضاف 'محروس'، أن بناء البطل الأوليمبي يعد من أهم المشروعات الرياضية التي ترعاها الدولة المصرية، لبناء لاعبين قادرين على رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية الدولية وآخرها بطولة طوكيو، مشيرًا إلى بروتوكول التعاون بين جامعة كفر الشيخ ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، لإقامة تدريبات المشروع القومي للبطل الأوليمبي على ملاعب وصالات تدريب الجامعة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد الدكتور جمال الشهاوي مدير إدارة الأداء الرياضي و المشرف العام على المشروع ، أن القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ يحرز إنجازات غير مسبوقة، بالتعاون مع الإدارة المركزية للأداء الرياضي، بوزارة الشباب والرياضة، المشروع معني بالأساس ببناء بطل أوليمبي قادر على صنع الإنجاز في مختلف الألعاب الرياضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث معدية أبو غالب.. وزير العمل: 200 ألف جنيه للمُتوفى و20 ألفا لكل مُصاب