اعلان

«فيها حاجة حلوة».. روسية توزع التمور والموز على الصائمين بشوارع بورسعيد (صور)

بورسعيد
بورسعيد

في لفتة طيبة، حرصت مواطنة روسية الجنسية، على النزول من منزلها قبل موعد الإفطار، لتوزيع التمر والموز على الصائمين بشوارع بورسعيد.

بورسعيد

و لفتت السيدة الروسية، أنظار جميع المارة، بشارع ٢٣ يوليو، أمام مسجد لطفي شبارة.

بورسعيد

وأمسكت السيدة الروسية، وفي يديها قفازات بلاستيك، حقيبة من القماش بها تمور وموز، ووزعت ما فيها على جميع السيارات بالشارع، وكذلك سيارة الشرطة.

بورسعيد

وقالت السيدة لـ «أهل مصر» إنها سعيدة بهذا العمل، وأنها تركت أطفالها بالمنزل، من أجل التفرغ لتوزيع التمر قبيل الإفطار .

بورسعيد

كما انتشر مجموعة من شباب بورسعيد، في جميع أرجاء الشوارع، لتوزيع زجاجات المياه المعدنية والعصائر والتمور،على المواطنين داخل الميكروباصات والسيارات الأجرة والملاكي.

بورسعيد

و كان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، هنأ الأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأبناء بورسعيد خاصة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار.

بورسعيد

ودعا المحافظ: أن يشهد الشهر المبارك مزيدا من الترابط والتلاحم بين الشعب المصري، خلف قيادته السياسية لاستكمال مسيرة التنمية التي تشهدها مصر في عهد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

بورسعيد

وأشار المحافظ إلى أهمية الاستفادة من هذا الشهر الفضيل في الطاعات والعبادات والعمل لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد، مطمئنا المواطنين علي توافر جميع أنواع السلع والمواد الغذائية والأسماك واللحوم والبقوليات بالكميات والأسعار المناسبة بالمنافذ والمعارض والاسواق.

بورسعيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً