المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. صوامع المحافظة تستقبل أكثر من 24 ألف طن قمح

أهل مصر
نشرة
نشرة

شهدت محافظة الشرقية، اليوم، العديد من الأحداث الهامة، وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أخبار الشرقية اليوم.

تشريح جثة خمسيني عثر عليها في ظروف غامضة في ظروف غامضة

قررت نيابة قسم ثانى الزقازيق تشريح جثة شخص يبلغ من العمر 55 عام، عثر على جثته، وبها أثار جرح قطعي بالرقبة، داخل مسكنه الخاص ببندر الزقازيق، وذلك لبيان سبب الوفاة، وكشف غموض الواقعة.

وفاة شاب أثناء محاولة إنقاذ طفلته من الغرق

توفي شاب في أواخر الثلاثينات من العمر، أثناء محاولته إنقاذ نجلته الطفلة، يدعى"أحمد إبراهيم عبد الرحمن صوابي"، مالكا لأحد شركات الدعايا والإعلان، مات غرقا في مياه مرسى مطروح صباح يوم الخميس من الشهر الجاري، وفاءً ومحبة لابنته الطفلة، إذ كان ينقذها من الموت المحقق أثناء السباحة بمياه البحر، خلال أداء قضاء عيد الفطر المبارك، بشاطئ عروس الأبيض الطاريح، وتم تشييع جنازته اليوم في مدينة العاشر من رمضان، مودعا إياه مئات المشيعيين، بأحر الدموع حزنا على فراقه.

مقتل مهندس زراعي بديرب نجم أثناء فضه مشاجرة بين جيرانه

لقى مهندس زراعي بمحافظة الشرقية، مصرعه متأثرا بإصابته التى أودت بحياته خلاله تدخله لفض مشاجرة بين جيرانه بقرية العكل دائرة مركز ديرب نجم، وتم تشييع جنازته ودفنه بمقابر أسرته.

الحماية المدنية تسيطر على حريق في أبو كبير

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع في شقة سكنية بالطابق الثاني في شارع أهل السنة، وكان الأهالي قد استغاثوا برجال الأمن، وتم السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح أو الممتلكات، وتحرر المحضر اللازم.

صوامع الشرقية تستقبل أكثر من 24 ألف طن قمح اليوم

بلغ توريد اليوم من الأقماح حسبما أعلن عنه محافظ الشرقيةالدكتور ممدوح غراب،نحو (٢٤٢٦٧) ألف طن و (٦٦٨) كيلو قمح وبلغ توريد القمح من بداية الموسم حتى الأمس (٤٥٨٢٩) ألف طن و (٤٩٣) كيلو قمح ليصل إجمالي كمية الأقماح المحلية الموردة حتى اليوم (٧٠٠٩٧) ألف طن (١٦١) كيلو قمح وأن ما تم حصاده من الحقول الزراعية للقمح حتى اليوم (١٢٧) ألف و (٢١١) فدان. مشيراً إلي أن إجمالي المساحة المزروعة بمحصول القمح هذا الموسم بنطاق دائرة محافظة الشرقية بلغت (٤٢٣) ألف (٢٢٢) فدان.

عاجل
عاجل
تشكيل الأهلي ضد المصري البورسعيدي.. «تاو وميكيسوني» يقودان الهجوم