اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. دعم مرضى السرطان وإزالة تعديات وشن حملات تفتيشية

أهل مصر
نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة في كل أنحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد "أهل مصر"، أخبار الأقصر اليوم.

حملة مكبرة على محلات بيع قطع غيار السيارات في الأقصر.

كلف الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، كلا من المهندس عبد الرازق صافي وكيل المديرية، والمهندس جبريل بكري مدير عام التجارة الداخلية، وذلك بالاشتراك مع مجلس مدينة الأقصر برئاسة اللواء دكتور علي الشرابى رئيس المدينة، لعمل حملة مكبرة شملت المرور على 9 محلات بيع قطع غيار السيارات، للتحقق من التزام أصحاب المحلات بالتعليمات اللازمة،وأسفرت الحملة عن التحفظ على 90 شمعة احتراق.. بيجو.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 9 حالات تعد على أملاك الدولة جنوب الأقصر

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، برئاسة اللواء هشام السعدي رئيس مركز ومدينة إسنا، حملة مكبرة بالمركز، وأسفرت الحملة عن إزالة 9 حالات تعد على أراضي أملاك الدولة بقريتى أصفون والدير على مساحة ١١٨٣٠ مترا مربعا، والتعدى عبارة عن أسوار من الطوب الأبيض، تحررت... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إنشاد وبهجة وتبرعات"...طلاب الأزهر في زيارة دعم لمرضى السرطان بالأقصر (صور)

شهد مستشفى شفاء الأورمان لعلاج المرضى بالمجان، بطيبة الجديدة، شمال محافظة الأقصر، زيارة وفد من طلاب وطالبات الدبلومة التربوية الأزهرية بطيبة، لدعم المرضى معنويا ونفسيا، وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، واستهل الوفد جولته بتفقد غرف العلاج والغسيل الكلوي، وبقية أقسام العمل بالمستشفى، مستمعين لشرح مفصل من العلاقات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إقرأ أيضاً