اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. تأجيل محاكمة طالب ثانوي لاتهامه بالشروع في قتل زميله

أهل مصر
نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المختلفة، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أخبار الشرقية اليوم.

تأجيل محاكمة طالب ثانوي لاتهامه بالشروع في قتل زميله

قررت محكمة أحداث ديرب نجم بمحافظة الشرقية، تأجيل محاكمة طالب ثانوي بديرب نجم بتهمة الشروع في قتل زميله "محمود .ع.ال" طالب بالصف الأول الثانوي "خدمات" لحين عرض المجني عليه على الطبيب الشرعي للمرة الثانية، في واقعة تعدي زميله عليه والشروع في قتله داخل لجنة امتحاناتهما، بمدرسة السادات الثانوية بديرب نجم، مع استمرار حبس المتهم.

محافظ الشرقية يتفقد الاستعدادات النهائية لإطلاق مهرجان الشرقية للخيول

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أرض الفروسية بمدينة بلبيس بطريق «القاهرة - بلبيس» الصحراوي والمخصصة لاستضافة مهرجان الشرقية للخيول العربية الأصيلة في دورته الـ 26.

ومن المُقرر أن تنطلق فعالياته على مدار يومي 29 و 30 سبتمبر الجاري بمشاركة أعضاء نوادي الفروسية وأصحاب مزارع الخيول ومحبي الخيول العربية والأصيلة.

محافظ الشرقية يسلم 9 ماكينات خياطة وأفران منزلية للأسر الأولى بالرعاية

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، "حضانة التوحيد النموذجية" بالمجاورة 42 التابعة لجمعية أنصار السنة المحمدية بالعاشر من رمضان المشهرة برقم 839 لسنه 1993، كما تفقد، دار التوحيد للمغتربات بالمجاورة السابعة التابعة للجمعية والمُقامة على مساحة 1200 متر وتتكون من 14 غرفة إقامة تتسع لـ 44 طالبة من المغتربات بالجامعات الأهلية والخاصة والمستشفى الجامعي بالعاشر من رمضان بالإضافة إلي استراحة كبرى و2 مطبخ مجهزة للأغراض المعيشية.

وعلى هامش الزيارة قام محافظ الشرقية بتسليم 4 ماكينات خياطة و4 أفران غاز وأعلاف لمشروع تربية الدواجن لعدد 9 أسر من الأسر المستحقة الأولى بالرعاية ليحيوا حياة كريمة.

إقرأ أيضاً