اعلان

مشاجرة داخل مدرسة بالدقهلية انتهت بإصابة شقيقين

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشبت مشاجرة بين عدد من الطلاب داخل إحدى المدارس التجريبية، التابعة للإدارة التعليمية لحي غرب المنصورة، في محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من مدير مدرسة أحمد حسين، بنشوب مشاجرة بين طلاب وإصابة شقيقين في المشاجرة.

وعلى الفور انتقل ضباط  الشرطة وسيارة الإسعاف إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين إصابة كل من: أحمد. ا. ا، ونادر  ا. ا، شقيقين في مشاجرة بين الطلاب داخل المدرسة، وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات بالمنصورة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم