اعلان

العثور على جثة طفل مشنوق داخل منزله بالفيوم

أهل مصر
جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بعثور أهالي قرية منشأة حلفا التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، على جثة لـ طفل مشنوق داخل غرفة نومه بالمنزل، على الفور اتنقل ضباط مركز شرطة إطسا إلى مكان الواقعة برفقة سيارة الإسعاف وتم نقل الجثة إلى مستشفى إطسا المركزي، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها.

العثور على جثة طفل مشنوق داخل منزله بالفيوم

جثة ارشيفية

جثة طفل ارشيفية

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا جاء مفاداه العثور على جثة طفل مشنوقًا، داخل منزله بقرية منشأة حلفا، بمركز إطسا.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وانتقل ضباط مركز شرطة اطسا برئاسة الرائد أحمد عبد الحكيم رئيس المباحث، وسيارة الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة طفل، في الثانية عشرة من عمره مشنوقا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وكشف ملابستها وان كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

فقأ عين تلميذة في مدرسة ترسا.. النيابة تستدعي طالب وولي أمره بالفيوم

وشهدت فيما سبق محافظة الفيوم واقعة اصابة طالبة والتي جاءت احداثها بإصابة طالبة بمدرسة ترسا الابتدائية الجديدة إثر مشاجرة نشبت بينها وبين طالب في المرحلة الإعدادية على إثرها قام الطالب بالاعتداء عليها، مما أسفر عن إصابتها بإصابة خطيرة في إحدى عينيها.

سيارة الاسعاف نتقل المصابة الى المستشفى

على الفور نقلت سيارة مرفق الإسعاف المصابة إلى مستشفى الرمد العام والي حولها إلى مستشفي قصر العيني لخطورة الإصابة.

اجراء عملية جراحية للطالبة

وقد أجريت لها اليوم عمليه جراحية في القصر العيني، من خلالها تم استئصال العين التي أصيبت بها نظرا لقوة الإصابة وتم وضعها تحت الملاحظة.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمود أبو بكر مأمور مركز شرطة سنهور يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة ترسا تفيد بإصابة طالبة في المرحلة الابتدائية بإصابة في عينيها إثر مشاجرة مع طالب في المرحلة الإعدادية داخل المدرسة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً