اعلان

نص شهادة مٌجري التحريات في قضية مقتل مشرفة عمال على يد ابنتها ببورسعيد

الفتاة المتهمة بقتل والدتها برورسعيد
الفتاة المتهمة بقتل والدتها برورسعيد

حصلت 'أهل مصر' على نص شهادة ضابط شرطة في قضية مقتل مشرفة عمال بمستشفى بورفؤاد على يد ابنتها في بورسعيد، من واقع نص تحقيقات النيابة مع المتهمة بمساعدة عشيقها الطفل، الذي لم يتجاوز 15 عاما من العمر.

الفتاة المتهمة بقتل والدتها  ببورسعيد المتهمة وعشيقها

مقتل مشرفة عمال بمستشفى بورفؤاد على يد ابنتها

شهد مجري التحريات بقسم بورفؤاد، بأن تحرياته السرية توصلت إلى ارتباط المتهمة نورهان خليل والطفل المتهم حسين فهمى عاطفيا، والتقائهما ببيت المتهمة لممارسة الرذيلة، وبتاريخ 12 ديسمبر 2022 وحال تواجدها بغرفة نوم المجني عليها رأتهما والدتها وهي المجني عليها داليا الحوشي، وكشفت أمر علاقتهما فأوجس المتهمان منها خيفة أن تفضح أمرهما، فعزما على قتلها وحددا يوم 14 ديسمبر 2022 موعدا لارتكاب الجريمة، ويومئذ قبع المتهم بمحيط بيت المتهمة المجني عليهما محرزا مطرقة، حتى هاتفته الأخيرة بعد التأكد من خلو البيت من أحد عدا المجنى عليها.

تركت باب البيت مفتوحا ليتمكن من الدخول

وتابع الشاهد: فأعلمته باستغراق الأخيرة في نومها، وتركها باب البيت مفتوحا ليتمكن من الدخول، فكلفها بإعداد وعاء مملوء بماء مغلي، ودخل البيت ملتقطًا من جوار العقار عصى خشبية مثبت بها مسامير، فدلته المتهمة على غرفة نوم المجني عليها، فهوى على رأسها ضربا بالعصى، فاستيقظت وفرت إلى الردهة تستغيث، فلحقها المتهم وطرحها أرضا وقيد حركتها وطلب من المتهمة إحضار الماء المغلي الذي كلفها بإعداده، فسكبه على جسم المجنى عليها، ثم اقتادها والمتهمة إلى الحمام وتعدى المتهم عليها بالمطرقة ضربا على رأسها ثم حاولت وقتها المتهمة إزالة آثار الدماء من البيت، وأخفقت والمتهم في نقل جثمان المجني عليها لإخفائه، فتركاه بالبيت، وغادرا والمتهم بحوزته العصى التي استخدمها في الجريمة والكيس البلاستيكي الذى أخفيا فيه آثارها.

فترك المتهم العصى على نافذة بالعقار بالطابق الأول، وحرق الكيس داخل عقار غير مأهول بالسكنى بعدما أخذ منه المطرقة المستخدمة في الجريمة، وقصد بيته فأخفى فيه المطرقة وهاتف المجني عليها.

قرار النيابة العامة

وأضاف الشاهد بتمكنه نفاذا لقرار النيابة العامة، من ضبط المتهمين بتاريخ 15 ديسمبر 2022، وقد أرشده المتهم عن مكان إخفائه هاتف المجني عليها المسروق والعصى المستخدمين في الجريمة بمسكنه وبالعقار محل الواقعة، وتمكن من ضبط السكين والكأس الزجاجي المكسور، ونظارة طبية للمجني عليها ملطخة بدمائها من العقار غير المأهول الذي أحرق فيه المتهم الكيس البلاستيكى.

أولى جلسات القضية

تنظر محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، أولى جلسات محاكمة فتاة بورسعيد الطالبة قاتلة والدتها ببورسعيد بالتعاون مع عشيقها الطفل يوم السبت الموافق 14 يناير المقبل

قتل فتاة بورسعيد لوالدتها عمدًا مع سبق الإصرار

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، ارتكابهما جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وكشفت النيابة العامة، في بيان لها، عن أن المتهمان بيّتا النية وعقدا العزم على قتل المجني عليها حتى لا تفضح أمر علاقتهما الآثمة التي أحاطت بها، فقتلاها بعصًا خشبية مُثبَّت فيها مسامير، ومطرقة وماء مغلي وسكين وكأس زجاجيّة مكسورة، وذلك بعدما خطّطا لجريمتهما وتحينا يومًا لتنفيذ المخطط.

وأكدت النيابة عن أن المتهمة مكنت الطفل المتهم من دخول البيت خلسة أثناء نوم والدتها المجني عليها، فظفرا بها وقتلاها، ثم سرقا هاتفها المحمول وحاولا إخفاء آثار الجريمة، وأن المتهمان أقرا باعترافات تفصيلية بكيفية تخطيطهما للجريمة وارتكابها، وقاما بالمحاكاة التصويرية التي أجرياها أمام النيابة العامة، وكذلك شهادة عددٍ من الشهود، وما أسفرت عنه تحريات الشرطة.

محادثات فتاة بورسعيد وعشيقها

وأشارت إلى أنه تبين من الفحص الفني للملابس المعثور عليها بمسرح الواقعة الخاصة بالمتهم تطابق البصمة الوراثية للدماء الملطخة بها مع مثيلتها الخاصة بالمجني عليها، كذلك تبين من فحص هواتف المتهميْن وهاتف المجني عليها الذي استخدمته المتهمة يوم الواقعة من وجود محادثات بين المتهميْن منها ما سجل صوتيًّا وأقر به المتهمان، والتي دلت صراحة على اتفاقهما على ارتكاب الجريمة، كما ضبطت النيابة العامة بإرشاد الطفل المتهم الأدوات التي استخدمها والمتهمة في ارتكاب الجريمة، وقد أيّد تقرير مصلحة الطب الشرعي في نتيجته وبيان أسباب وكيفية وفاة المجني عليها الصورةَ النهائيةَ التي انتهت إليها التحقيقات.

محامية المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد تكشف مفاجآت جديدة

التقت المستشارة هايدي الفضالي رئيس محكمة جنايات الأحداث سابقا، ومحامية 'نورهان. خ' الفتاة المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بالاشتراك مع جارها القاصر، داخل محبسها بقسم شرطة بورفؤاد أول، الذي أودعت به بناء على قرار النيابة العامة بحبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

لم تقتل ولم تساعد في القتل

قالت المستشارة هايدي الفضالي، إن المتهمة 'نورهان' قالت لها خلال لقائها بها :'أنا عاوزة أتعدم أعيش أزاي من غير مامتي'.

وأضافت الفضالي: 'نورهان قالت لي أنها لم تقتل ولم تساعد في القتل، وأنه بالفعل هناك علاقة بينها وبين المتهم (حسين) وأفقدها شيء مهم جدا لكل فتاة - عذريتها - وأنها كانت تعطي دروس خصوصية لأخته، وكان دائمًا يقول لها: إزاي مامتك بتحاول تبعدني عنك.. إزاي مامتك بتهني، وكان يهددها'.

الجاني: أنا لازم آخد حقي ولازم أعلم أمك درس

وتابعت :'يوم الواقعة كانت تعطي دروس خصوصية من الساعة 4 حتى حوالي 8 مساء، واتصلت والدتها بها حوالي الساعة السادسة للاطمئنان عليها وكان معها في الدروس أخوها الصغير (أدهم)، وفي هذا الوقت اتصل بها (حسين) وقال لها: أنا لازم أخد حقي ولازم أعلم أمك درس، أو أعلم أخوكي (أحمد) وكان أخيها هو نقطة ضعفها لأنها مرتبطة به بشدة أكثر من والدتها ووالدها فكانت خائفة عليه من تهديد المتهم (حسين)، وعندما أنهت الدرس ذهبت إلى المنزل وفتحت له الباب وقال لها: أدخلي اعمليلنا حاجة سخنة وسبيني أتكلم مع ماما'.

الجاني: أنت شريكتي في القتل

واستطردت في حديثها: 'حدثت مشادة كلامية بين والدتها والمتهم، ثم خرجت على صراخ والدتها فوجدت دماء على رأسها، ووجدت (حسين) ممسك بشاكوش يضرب به والدتها على رأسها، فطالبته (نورهان) بالتوقف عن ذلك فرفض، وقال لها أنها أصبحت شريكته، وأنه سينهي حياة الأم حتى لا تفضح أمره، وأنهى حياتها بزجاجة، وخوفًا من تهديده لها اختلقا قصة القتل بدافع السرقة، ثم اعترفت بكل شيء أمام النيابة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل