اعلان

انخفاض الحرارة وتوقعات بهطول أمطار.. طقس كفر الشيخ آخر أيام عام 2022

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

تشهد طقس كفر الشيخ، اليوم السبت، آخر أيام عام 2022، استمرار الانخفاض في درجات الحرارة، حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارًا، بارد علي أنحاء المحافظة ليلًا، كما تسطع الشمس في سماء المحافظة علي فترات متقطعة، مع توقعات بهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة.

طقس كفر الشيخ اليوم

استمرار الانخفاض في درجات الحرارة

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه تظهر شبورة مائية كثيفة علي طرق المحافظة خاصة الطريق الدولي الساحلي والطرق الزراعية التي تربط بين قري ومدن المحافظة ببعضها، حيث بدأت حدة تلك الشبورة في الانكسار بشكل تدريجي منذ قليل، وأهابت هيئة الأرصاد بالمواطنين وقائدي السيارات بتوخي الحذر خلال فترة الشبورة المائية.

كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود المحافظة اليوم السبت طقسًا خريفيًا، حيث تستمر درجات الحرارة في الانخفاض، مع توقعات بهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة علي أغلب الأنحاء.

توقعات بهطول أمطار

وشهدت محافظة كفر الشيخ خلال الأيام الماضية انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة علي أغلب الأنحاء، كما تعرضت بعض المناطق لهطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة، وذلك تزامنًا مع الانخفاض الكبير في درجات الحرارة، وخاصة بالمدن الساحلية بالمحافظة المطلة علي ساحل البحر المتوسط.

وتعد محافظة كفر الشيخ واحدة من المحافظات الساحلية المطلة علي ساحل البحر المتوسط، حيث تقع مراكز مطوبس، بلطيم، مصيف بلطيم، البرلس، علي ساحل البحر المتوسط، وتكون هذه المراكز عرضة أكثر لهطول الأمطار الغزيرة مقارنة بباقي مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً